المحتوى الرئيسى

تصفيات كأس العالم.. 6 وجوه جديدة على رادار منتخب مصر

09/26 08:26

يستعد منتخب مصر لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم "قطر 2022"، بمواجهتي جاره الليبي خلال شهر أكتوبر/ تشرين أول المقبل.

ويخوض منتخب "الفراعنة" مبارياته ضمن المجموعة التي تضم ليبيا وأنجولا والجابون، حيث جمع 4 نقاط حتى الآن بعد فوز وتعادل في أول جولتين.

ومؤخرا تعاقد الاتحاد المصري لكرة القدم مع جهاز فني جديد لقيادة منتخب بلاده خلال المرحلة المقبلة، بقيادة المدرب البرتغالي المخضرم كارلوس كيروش.

ومن المتوقع أن يعتمد كيروش على مجموعة من الوجوه الجديدة في قائمة منتخب مصر لمواجهة ليبيريا الودية، قبل استئناف التصفيات مرة أخرى.

يعد محمد إبراهيم صانع ألعاب سيراميكا كليوباترا ضمن حسابات الجهاز الفني للفراعنة، خاصة وأن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر يعلم إمكانيات اللاعب جيدا.

وألمح ضياء السيد في تصريحاته الأخيرة لإمكانية وجود محمد إبراهيم مع منتخب مصر في الفترة المقبلة، خاصة وأن اللاعب قدم مستويات جيدة مع فريقه خلال الموسم الماضي.

وكان ضياء السيد سبق وتولى من قبل تدريب محمد إبراهيم في منتخب مصر للشباب بخلاف قيادته مع سيراميكا خلال الموسم المنصرم.

يعد شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا من العناصر التي قد تتواجد في تجمع المنتخب المصري، بعد إشادة ضياء السيد المدرب العام أيضا بقدرات اللاعب.

وظهر شادي بمستويات جيدة مع سيراميكا في الموسم المنقضي، وسيكون تحت أنظار المدير الفني كيروش في الفترة الحالية، في ظل اقتناع السيد بقدرات اللاعب وأحقيته في الانضمام.

دخل مهند لاشين لاعب وسط طلائع الجيش ضمن دائرة المرشحين للانضمام للمنتخب المصري في الفترة الحالية، بعد المستويات المتميزة التي ظهر عليها اللاعب في الموسم الماضي مع ناديه.

وتابع الجهاز الفني مستوى اللاعب في مباراة فريقه الأخيرة أمام الأهلي في مباراة السوبر المحلي، والتي فاز بها الفريق العسكري بركلات الترجيح، ونال مهند لاشين إعجاب كيروش ومساعديه

ويعد لاعب وسط الطلائع مطلوبا في أندية الزمالك وفيوتشر وبيراميدز في فترة الانتقالات الحالية.

أصبح إبراهيم عادل جناح بيراميدز الصاعد ضمن حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر، في ظل المستويات المتميزة التي قدمها اللاعب مع فريقه في الفترة الأخيرة.

ويدرس الجهاز الفني لمصر ضم اللاعب للمعسكر المقبل من أجل الوقوف على إمكانية وجوده مع الفراعنة مستقبلا.

يعد أحمد سمير لاعب الوسط المهاجم لفريق طلائع الجيش، ضمن المرشحين أيضا للانضمام لمنتخب مصر في المرحلة المقبلة.

ويعد سمير من الركائز الأساسية في صفوف الفريق العسكري ولعب دورا كبيرا في المستوى الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الأخير كما أنه يعد من هدافي الفريق.

نجح إمام عاشور لاعب وسط الزمالك في إثبات ذاته مع الفريق الأبيض مؤخرا، خاصة بعدما بدأ يشارك أساسيا منذ رحيل الدولي التونسي فرجاني ساسي للدحيل القطري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل