المحتوى الرئيسى

نائب محافظ السويس يتفقد المشروعات التنموية على أرض المحافظة | المصري اليوم

09/25 20:54

قام الدكتور عبدالله رمضان، نائب محافظ السويس، بزيارة إلى شاطئ السوايسة، في منطقة كورنيش الجديد، لمتابعة اعمال المرحلة الثانية من الشاطئ والتي تشمل مبني اداري ومطعم وساحة انتظارللسيارات ومنطقة كافيهات ومسرح .

محافظ السويس يفتتح مصنع صناعات كيماوية

محافظ بورسعيد و «أبوالنجا» يفتتحان تمثال «مصر أم الدنيا» والواجهة المائية لمجرى قناة السويس (صور)

محافظ السويس يفتتح وحدة القسطرة التداخلية بالمستشفى العام

كما تابع الأعمال التي تتم لإنشاء النموذج الاسترشادى للشبكة الوطنية الموحدة لخدمات الطوارئ والسلامة العامة المتطورة بمحافظة السويس ضمن محافظات المرحلة الثانية، كما تم متابعة اعمال تطوير شارع سعد زغلول لفتح محاور مرورية بنطاق حي السويس .

وتابع الدكتور عبدالله أعمال تطوير على ترعة السويس وإنشاء ممشى كورنيش بطول 850 متراً على جانبي الترعة بمنطقة الهاويس للحفاظ على منسوب الترعة والشكل الجمالي لها .

وفي الجولة تم التأكيد على مدير هندسة الري سرعة الانتهاء من الأعمال من تدبيش الترعة وتركيب الستائر الحديدية على جانبي الترعة أمام محطة مياه الرئيسية بمنطقة الباسل وسرعة الانتهاء من أعمال التطوير في الموعد الزمني المحدد .

وفي سياق متصل، قام نائب المحافظ بجولة تفقدية لعدد من مشرعات الرصف بنطاق حي عتاقة شملت شارع جمال عبدالناصر وشارع حسين الدسوقي وشارع ابراهيم نافع بمدينة السلام ٢بحي عتاقة للوقوف على اعمال رفع كفاءة خطوط الصرف الصحي والمياه والانارة العامة والارصفة ومناطق خدمات وساحات انتظار لسيارات المواطنين واعمال الرصف والشكل الجمالي لهذه الشوارع، مؤكدا على الانتهاء من اعمال الانارة العامة والارصفة بشارع ابراهيم نافع والبدء في الرصف لشارع جمال عبدالناصر بعد الانتهاء من تركيب الاعمدة والكابلات والضرف الصحي.

وتفقد نائب المحافظ مشروعات الرصف بحي فيصل وبدأ بجولة لمتابعة تطوير شارع الجامعة والتاكيد على الشركة المنفذة بالانتهاء من اعمال تركيب الاعمدة والارصفة والانترلوك، كما اكد على المهندسة فاتن عبدالعظيم رئيس حي فيصل سرعة البدء في اعمال المرافق في شارع ابو بكر الصديق قبل الرصف لربط شوارع مدينة السلام 1 بحي فيصل

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل