المحتوى الرئيسى

عاجل | حقيقة خناقة منذر رياحنة وأبناء جورج وسوف بمهرجان جرش | الفن | جريدة الطريق

09/25 20:25

انتشرت خلال الساعات الماضية عبر مواقع السوشيال ميديا، أنباء تفيد بوقوع خلاف بين المطرب جورج وسوف وأبناء الفنان منذ رياحنة، ضمن فعاليات حفل الأول بمهرجان جرش في الأردن أمس الجمعة.

وتداولت تغريدات من قبل رواد موقع التواصل الاجتماعي، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، تفيد بأن منذر رياحنة تعرض للضرب من أبناء جورج وسوف خلال كواليس الحفل، وجاءت كالتالي:

PNG" style="height:238px; width:601px">

وخرج الفنان منذ رياحنة عن صمته ليرد على تلك الأقاويل المنتشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال تسجيل صوتي لـ برنامج "ET بالعربي"، الذي نفى حدوث أي خلاف أو مشاكل، قائلا: "كان لي الشرف إني أقدم سلطان الطرب جورج وسوف ضيفنا وضيف الأردن هو وكل اللي معاه، والحمدلله إحنا قدمنا مهرجان أردني عريق بحب أشكر معالي الوزير علي العايد وبحب أشكر مدير المهرجان الصديق أيمن سماوي وأنا دايماً بخدمة الأردن وبخدمة أي شيء ممكن نقدمه للأردن، لم يكن هناك أي خلاف وإذا إنتشر شيء فهو عن خلاف ناس بدها تدخل وناس بدها تطلع وهذا شيء بسيط لا يذكر وبيصير بأي مهرجان".

اقرأ أيضا: تفاصيل الموسم الرابع من برنامج أحمد أمين ”الفاميليا”

كما شارك منذر رياحنة، جمهوره ومتابعيه صورة تجمعه بجورج وسوف عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا: "نورتنا حبيب الكل سلطان الطرب جورج وسوف.. نورت بلدك.. بعد طول غياب.. أهم شيء المعلقة".

من جانبه حرص المطرب جودي وسوف إبن شقيقة جورج وسوف، التعليق من خلال برنامج "ET بالعربي": "الحفلة كتير كانت حلوة كتير انبسطت فيها هو، والأصداء كتير حلوة وبالعكس ما في أي مشاكل ولا شي".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل