المحتوى الرئيسى

سيميوني يرفض الهجوم على لاعبي أتلتيكو مدريد ويحذر برشلونة!

09/25 20:10

أعرب مدرب أتلتيكو مدريد دييجو سيميوني عن خيبة أمله من الهزيمة التي مُنيّ بها فريقه على يد ألافيس، ولكنه رفض لوم اللاعبين وأكد على ثقته الكبيرة بهم، في الوقت الذي شدد على أهمية إيجاد حلول هجومية جديدة لكسر التكتلات الدفاعية.

أتلتيكو مدريد في آخر أربع مباريات فشل سوى في تسجيل هدفين عبر لويس سواريز، كما أنه تعادل ثلاث مرات وتعرض لانتقادات هجومية حادة، والآن تزيد الأمور على كاهل سيميوني بعد الهزيمة الأولى في الدوري الإسباني لهذا الموسم.

بدوره، علق سيميوني وقال عن قلة الفرص “إنه أمر طبيعي، ألافيس يتجمع في الخلف جيدًا ولا يمنحونا أي مساحات، من الناحية العملية لم تكن لدينا القدرة على إيذائهم، لقد لعبنا بهذه الطريقة في أكثر من مرة وأحيانًا تحتاجها، تهانينا لهم”.

كما أضاف الأرجنتيني “الشيء الأكثر أهمية الآن هو أن نتحسن، كل شيء  آخر سيأتي مع المباريات، الآن نضع تركيزنا على مباراة يوم الثلاثاء، إنها المفتاح الأهم في دوري أبطال أوروبا”.

اقرأ أيضًا.. أتلتيكو مدريد يتعرض لأول هزيمة في الليجا على يد ألافيس

وواصل التشولو حديثه “لا تنسوا أو تقللوا من شدة وموقف لاعبي أتلتيكو مدريد اليوم، ما نحتاجه فقط هو الأفكار لكسر التكتلات الدفاعية”.

وأتم “لقد دخل أتلتيكو مدريد في وقت الصعوبات التي يواجهها الفريق دائمًا خلال الموسم، أنا مسؤول عن ذلك، علينا الآن أن نتغير ونعمل بشكل أفضل في الفترة المقبلة”.

| Diego Simeone: “GRIEZMANN is in the process of adapting to this NEW ATLETI that is NOT the same one he WAS on.” pic.twitter.com/OHzwV9HNWO

— Atletico Universe (@atletiuniverse) September 21, 2021

الجدير بالذكر أن النادي العاصمي يضرب موعدًا مثيرًا مع ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء، ثم يلتقي مع برشلونة في واندا ميتروبوليتانو الأسبوع المقبل في مباراة مثيرة بالدوري الإسباني.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل