المحتوى الرئيسى

الزمالك: 300 ألف دولار شرط جزائي في عقد كارتيرون الجديد

09/25 17:02

كشف محمد الإتربي، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، كواليس تجديد عقد الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، مشددًا على أن المدرب يشعر بالراحة مع النادي.

وأعلن الزمالك أمس، الجمعة، تجديد التعاقد مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة 3 سنوات.

وقال الإتربيفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «جلسنا مع كارتيرون وصراحة مشكورًا وافق ولديه الرغبة في الاستمرار ووافق على توقيع العقد لمدة سنتين بالإضافة للسنة المتبقية بعقده وهناك شرط جزائي للطرفين وليس لطرف واحد، وكان يطلب أن يكون أعلى وجعلناه مناسبًا للطرفين، لو الزمالك قرر إنهاء التعاقد سيدفع 300 ألف دولار والعكس».

وأضاف: «نرى نتائج كارتيرون، حصل على بطولة الدوري ويشعر بالراحة وكل طلباته مُجابة ووقع رغم وجود عروض كثيرة لديه. هو يعلم أن لديه فريق يستطع الفوز بالبطولات».

وعن أزمة أسامة نبيه، قال نائب رئيس الزمالك: «أسامة نبيه مستمر فلم يتقدم باستقالته لنا لنقول وافقنا عليها أم لا، وسيتواجد وسيُقابل اللجنة وهو إبن من أبناء الزمالك حتى وإن كان هناك خطأ فقد تدارك هو الخطأ».

وتطرق الإتربي للحديث عن قضية التعاقد مع حمدي النقاز، حيث قال: «حمدي النقاز كان قد حصل على حكم من فيفا بمليون و300 ألف دولار، عندما ذهب الحكم للمحكمة الاقتصادية سألنا المحامين المصري والإيطالي ما رأيكم.. ماذا ستحكم المحكمة الاقتصادية؟.. فردا بالإشارة إلى أن هناك واقعة مع أتشيمبونج أصدر فيفا حكمًا بمبلغ صغير والمحكمة الاقتصادية حكمت بمليون و300 ألف دولار فكان هناك حل بالتعاقد مع النقاز فعرضنا الأمر على كارتيرون هل يحتاجه أم لا فقال إنه يحتاجه».

وواصل: «نعم كان هناك مخاطرة، ولكنه لاعب جيد وكان سبب خسارتنا أمام الترجي والمدرب يحتاجه وتعاقدنا معه مجانًا ولم ندفع أي مبلغ لنادي الترجي، تعاقدنا معه بسعر أقل من أسعار اللاعبين المصريين الذين نجدد عقودهم».

وتابع: « أمامنا خيار أن يستمر معنا وخيار أن نبيعه أو نعيره حسب وجهة نظر المدير الفني ولدينا مشكلة حازم إمام كذلك نحاول حلها وعقده أقل من المثلوثي وكنا سنتعاقد مع ظهير أيمن كان سيكلفنا أكثر للنادي وللاعب».

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل