المحتوى الرئيسى

أبرز المعلومات عن ياسمينا العلواني وسبب تصدرها التريند | الفن | جريدة الطريق

09/25 15:50

أثارت المطربة الشابة ياسمينا العلوني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وبين الجمهور بسبب ارتدائها الحجاب، حيث أعلنت أمس الجمعة ارتدائها الحجاب بنشرها صورة لها بالحجاب عبر صفحتها بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

وعلقت ياسمينا العلواني على الصورة التي نشرتها قائلة: "بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق.. كملها علي خير يارب"، ولكن عادت منذ قليل وأثارت ضجة بتغريدة جديدة لها حيث كتبت عبر صفحتها: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل".

وتابعت: "الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله"، وقالت في تغريدة أخرى: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

ويرصد "الطريق" خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن الفنانة الشابة ياسمينا العلواني

يشار إلى أنه بدأ ظهور ياسمينا العلواني على الساحة الغنائية، من خلال مشاركتها ببرنامج المواهب الغنائية الشهير "آرابز جوت تالنت" arabs got talent، وهي من مواليد 1 يوليو 1998، وتبلغ من العمر 23 عامًا.

ولدت ياسمينا في الإسماعيلية، وتخرجت مؤخرا من كلية الإعلام، ويشار إلى أنها حصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها أغنيتي "عن العشاق"، و"أنت عمري" لأم كلثوم، في مرحلة تجارب الأداء.

اقرأ أيضًا: ياسمينا العلواني تفجر مفاجأة صادمة بعد ارتدائها الحجاب: ”لسة الأوان مجاش”

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل