المحتوى الرئيسى

حملات مكثفة لصيانة ورفع كفاءة الإنارة وإزالة الإشغالات المخالفة بالشرقية | المصري اليوم

09/25 14:14

كثفت الأجهزة التنفيذية بمراكز ومدن وأحياء الشرقية، حملاتها اليومية لأعمال النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الإنارة وعمل صيانة لأعمدة الإنارة وتركيب العازل، فضلاً عن إستمرار حملات رفع الإشغالات المخالفة، وتطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على السيولة المرورية بالشوارع والطرق العامة.

حملات تفتيشية ورقابية على الأسواق والمخابز في الشرقية

حماية المستهلك يكثف حملاته الرقابية لمواجهة الغش التجاري بالشرقية

حملات لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات المخالفة في الشرقية

في هذا الإطار شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة منيا القمح، حملة لرفع مستوى الإنارة و استكمال زرع أعمدة الإنارة على الطريق السريع منيا القمح الزقازيق ،وذلك ضمن خطة تغيير الأعمدة المتهالكة وصيانة جميع أعمدة الإنارة بنطاق المدينة والقرى التابعة، لها حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة منيا القمح، بتنفيذ أعمال رفع الاشغالات من شوارع المدينة ، بمشاركة إدارة تحسين البيئة وشرطة المرافق ،وقسمي الإزالات والإشغالات بالمركز، وإتخاذ الإجراءات القانونيه على الفور حيال المخالفين .

فيما قامت الأجهزة التنفيذية بمدينة القنايات، برفع كفاءة وتزيين أعمدة الإنارة بخط عزب البحاير ،وعلى صعيد آخر تم التحفظ على التكاتك المخالفة نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها بالطريق العام.

وقامت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أبوحماد، بالتصدي لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة ٨٠ متر، بناحية حنا مرهم عبارة عن سور بالطوب الدبش، وعلي الفور تم إزالتها وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تابعت الأجهزة التنفيذية بالمركز أعمال النظافة والتجميل ،وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ،وشملت الأعمال مناطق شارع عمرو بن العاص وسط المدينة ، وعزبة العمدة، والسكه الشامية، وحي المنشية، ومنطقه بين القصرين، وشارع الجيش، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شنت الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة الزقازيق، حملة مكبرة لمتابعة مدى إلتزام أصحاب قاعات الأفراح والمناسبات بالإجراءات الإحترازية ،وتم تغريم عدد من قاعات الأفراح مبالغ مالية لعدم إلتزامها بتطبيق الإجراءات الإحترازية فضلاً عن التحفظ على عدد ٢٢ حالة إشغال متنوعة تتمثل في كراسي وحواجز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل