المحتوى الرئيسى

حملات مكثفة بمدن الشرقية لتجميلها ورفع الإشغالات منها

09/25 14:13

أكد  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على  رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة والتجميل ورفع كفاءة الإنارة وعمل صيانه لأعمدة الإناره وتركيب العازل، ورفع الإشغالات المخالفة وتطبيق القانون على المخالفين حفاظاً على السيوله المرورية بالشوارع والطرق العامة. 

فشنت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حملة لرفع مستوى الإنارة واستكمال زرع أعمدة الإنارة على الطريق السريع منيا القمح / الزقازيق وذلك ضمن خطه تغير الأعمدة المتهالكة وصيانة جميع أعمدة الإنارة بنطاق المدينة والقرى التابعة لها حرصاً على أمن وسلامة المواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح برفع الإشغالات من شوارع المدينة، بمشاركة إدارة تحسين البيئة وشرطة المرافق وقسمي الإزالات والإشغالات برئاسة المركز واتخاذ الإجراءات القانونية على الفور حيال المخالفين .. 

كما قامت رئاسة مدينة القرين أعمالها من أجل بيئة صحية نظيفة ومظهر حضاري وجمالي يليق بأهالي مدينة القرين. 

كما قامت رئاسة مدينة القنايات برفع كفاءة وتزيين أعمدة الإنارة بخط عزب البحاير 

وتم التحفظ على التكاتك المخالفة نظراً لما تمثله من مشكلات مرورية وغيرها بالطريق العام. 

وقامت رئاسه مركز ومدينة أبوحماد بالتصدي لحالة تعدي على الأراضي الزراعية بمساحه ٨٠ متر بناحية حنا مرهم عبارة عن سور بالطوب الدبش، وعلي الفور تم إزالتها وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تابعت رئاسة المركز أعمال النظافة والتجميل وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين وشملت الأعمال، مناطق شارع عمرو بن العاص وسط المدينة ،عزبة العمدة، السكة الشامية، حي المنشية، منطقه بين القصرين، شارع الجيش، بجوار المحكمة حي أبوحماد البلد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 

وشنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق حملة ليلية مكبرة لمتابعة مدى التزام أصحاب قاعات الأفراح والمناسبات بالإجراءات الاحترازية وتم تغريم عدد من قاعات الأفراح مبالغ مالية لعدم التزامها بتطبيق الإجراءات الاحترازية فضلاً عن التحفظ على عدد ٢٢ حالة إشغال متنوعة تتمثل في كراسي  وحواجز. 

كما قامت رئاسة حى أول الزقازيق برفع القمامة والسفوحة بشارع الفلوجة وشارع طلعت حرب وشارع سعد زغلول وشارع الجلاء وشارع محمد حسين وشارع المعهد الديني ومازال العمل مستمر من أجل توفير مناخ وبئية صحية جيدة لأهالي حى أول

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس حملة لرفع الإشغالات من عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة بمنطقة سوق المدينة ومنها (النقراشى - نقطة شرطة السوق - مزلقان ترعة السماعنة المردومة - المنيسي - منطقة جامع العطار ) وذلك لفتح الطريق وتوسعته أمام المارة والسيارات وخفض الازدحام والتكدس بالمنطقة. 

كما شنت رئاسة المركز حملة نظافة بالمناطق التالية على مدار اليوم بالورديات الثلاثة ( المنشية - أنقيزة - منية المكرم - الساحة الشعبية - كفرالبلاسي - أحمد حلمي) والوحدات المحلية ( سوادة - الهيصيمية - الصوالح )

كما قامت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم بأعمال النظافة اليومية بالمدينة وتم رفع الأتربة والسفوحة بعد كنسها من المداخل الرئيسية للمدينة بمدخل الزقازيق حتى مدخل السنبلاوين مع غسل التلتوار بطول الطريق ومدخل ميت غمر ومدخل الإبراهيمية.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بأعمال الرصف والتطوير بشارع التحرير (المستشفي) لضمان دخول الطريق للخدمه طبقا للجدول الزمني المحدد للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبوكبير برفع السفوحة من المداخل الرئيسية للمدينة من مدخل الزقازيق وفاقوس و كفر صقر وبخروج سيارات رئاسة المركز لرفع القمامة من داخل الشوارع بالمدينة تم العمل علي رفع تجمعات القمامة والمخلفات من الشوارع والأحياء الرئيسية بالمدينة.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل