المحتوى الرئيسى

ياسمينا العلواني بعد ارتداء الحجاب: ابتدينا نفوق يارب كملها على خير (صور) - صوت الأمة

09/25 15:46

المطربة الشابة ياسمينا العلواني متسابقة برنمج "Arabs got talent"، تصدرت تريند جوجل عقب الاعلان عن ارتدائها الحجاب لأول مرة، ونشرت العلواني، صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وظهرت فيها مرتدية الحجاب، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله، بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق، يارب كملها على خير".

من هي ياسمينا العلواني؟

ياسمينا العلواني ذاعت شهرتها، بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب"Arabs got talent، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

#الحمد_لله

بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق#كملها_علي_خير_يارب pic.twitter.com/0hGUYEaBaY

— Yasmina Alelwany (@YasminaElwany) September 24, 2021

وياسمينا العلواني من مواليد 1 يوليو 1998، وتبلغ من العمر 23 عاما، من مواليد الإسماعيلية، وتخرجت مؤخرا من كلية الإعلام، بدأ ظهورها على الساحة الغنائية، من خلال مشاركتها ببرنامج المواهب الغنائية "آرابز جوت تالنت"، وحصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها "عن العشاق" و"أنت عمري" لأم كلثوم، في مرحلة تجارب الأداء من البرنامج

كان أول عمل فني لها كان في أغسطس 2017، بكليب "حناله"، تلاه "إحنا صحاب" في فبراير2018، و طرحت أول ألبوم لها بعنوان "قصة حب"، وضم 9 أغنيات هم "إيه اللي فيها مش فيا، كنت بتمنى أحب، بعد ماطمنت ليك، خايف عليا، ليه بس مكملناش، فات الوقت، عملت إيه، مش هعاتبك، من كام سنة".

ياسمينا العلواني

حققت نجاحاً كبيراً بعد طرح أول ألبوم لها، و ارتدت الحجاب مؤخراً، ولم تعلن موقفها من اعتزالها الغناء أم لا ، وكانت ياسمينا العلواني، كشفت في ١٣ سبتمبر الجاري، عن معاناتها صحيا، وكتبت عبر "تويتر": "ربي إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين.. أسألكم الدعاء".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل