المحتوى الرئيسى

خدعت المتابعين ... ياسمينا العلواني عن الحجاب: الآوان لسه مجاش | خبر

09/25 15:11

نفت المطربة الشابة ياسمينا العلواني ارتدائها الحجاب.

كانت ياسمينا العلواني أثارت جدلا بعدما نشرت عبر حسابها على Twitter صورة لها وهي ترتدي الحجاب مع تعليق: "الحمد لله بدأنا مرحلة التحسن وابتدينا نفوق كملها على خير يارب"، وظن الجمهور أن هذا إعلانا منها بارتداء الحجاب.

نرشح لك: مفيش أسوأ من كده ... أحمد السعدني: كانوا هيسموني اسم محدش يعرف ينطقه (فيديو)

وأوضحت ياسمينا العلواني في تغريدة جديدة لها أنها لم تقصد إعلان ارتداء الحجاب، بل كانت تتحدث عن تعافيها من فيروس كورونا، مشيرة إلى أن الصورة التي نشرتها قديمة وسبق ونشرتها من قبل.

وكتبت: "لكل واحد فرح لي من قلبه وأتمنى لي الحجاب، حابه أوضح إن الآوان لسه مجاش، ولما ربنا يريد أكيد هيحصل، الصورة اللي نشرتها التويته اللي فاتت مش أول مرة أنشرها، بالعكس نشرتها قبل كده كتير لأني بتفاءل بيها، والتعليق المرفق معاها كنت بوضح من خلاله إني بخف من كورونا واتحسنت الحمد لله".

وتابعت: "شكرا لاهتمامكم ولدعواتكم ويارب تكون من نصيبي في يوم من الأيام، وادعوا لي بتمام الشفاء، وخلوا بالكم من نفسكم لأن كورونا فعلا مش سهلة ربنا يحفظنا ويحفظكم جميعا".

وعرف الجمهور ياسمينا العلواني بعد اشتراكها في الموسم الرابع من برنامج المواهب "آراب جوت تالنت"، وحصلت على "الباز الذهبي" للوصول إلى نصف النهائي، بعد اختيار نجوى كرم لها، ووصلت مشاهدات الأغنية التي قدمتها في البرنامج "عن العشاق سألوني"، لأكثر من 50 مليون مشاهدة، على YouTube.

وكان أحدث أعمال ياسمينا العلواني، كليب "ايه اللي فيها مش فيا"، والذي تم طرحه عبر قناتها الرسمية على يوتيوب، منذ 11 يونيو 2019، وحصد مليون ونصف المليون مشاهدة.

لوفاتك: كويز "في الفن" مع محمد طاهر عن الأفلام... أخطأ في اسم عمرو دياب

عودة نجل طارق العريان لمصر ووالدته: ابني راجل

مواعيد وقناة عرض حكاية "قلب مفتوح" من مسلسل "ورا كل باب"

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل