المحتوى الرئيسى

محافظ أسوان يتابع جهود مبادرة معا نطمئن.. سجل الآن لتلقي لقاحات كورونا

09/25 16:00

تابع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم السبت، جهود مبادرة «معا نطمئن.. سجل الآن» أثناء تقديم خدماتها للمواطنين والتي يأتي تنفيذها وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي للتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا للحفاظ على سلامتهم من أي أضرار محتملة.

وقد كلف محافظ أسوان السكرتير العام المساعد اللواء أيمن رضا، بتفقد فاعليات المبادرة بميدان المحطة للاطمئنان على تقديم كافة التسهيلات أمام المواطنين لحصولهم على جرعات لقاح كورونا من خلال دعم الحملة بـ3 أتوبيسات من المحافظة لزيادة الإنتشار ومعدلات التطعيم للمستهدف بإجمالي 960 ألف مواطن ومواطنة في المرحلة العمرية من 18 سنة فأكثر لتلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا في نفس اليوم بعد التسجيل مباشرة بواسطة الفرق المنتشرة.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب حنفي وكيل وزارة الصحة بأسوان، أن حملة مبادرة «معا نطمئن» انطلقت منذ أمس حيث شملت المواقع الأكثر إزدحاماً من المواطنين داخل مدينة أسوان وستستمر لمدة شهرا كاملا في باقي الأحياء والقرى والمدن.

وأشار إلى أن الحملة تضم فرق متخصصة من الشباب لمساعدة المواطنين في تسجيل أسمائهم لتلقي التطعيم وإعادة التسجيل للذين قاموا بالتسجيل من قبل من خلال الرقم القومي ثم يتم إرسال رسالة تأكيد فورية للمواطنين.

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل