المحتوى الرئيسى

مواصفات infinix zero x pro وسعره.. كاميرا ثلاثية وسعة داخلية عالية

09/25 08:16

كشفت شركة «إنفينكس» الصينية، الرائدة في صناعة الهواتف بمدينة هونج كونج، عن موعد طرح أحدث هواتفها، الذي يأتي بمواصفات استثنائية. ويبحث العديد من هواة اقتناء الهواتف الجديدة عن مواصفات infinix zero x pro، ومميزات الهاتف الجديد، والكاميرا، والمساحة الداخلية، بالإضافة إلى سعره.

وتقدم «الوطن» فيما يلي، كل ما تريد معرفته عن مواصفات infinix zero x pro، بحسب موقع «جي إس إم إرينا» التقني.

طُرح الهاتف الجديد في أكتوبر المقبل، حيث يعمل بشبكات الجيل الثاني والثالث والرابع، ويأتي بأبعاد «6.46 x 2.98 x 0.31» بوصة، فيما يبلغ وزنه 193 جراما.

ويبحث كثيرون حول العالم عن مواصفات infinix zero x pro، إذ إن الهاتف الصيني يأتي يواجهة وخلفية زجاجية، وأما الإطار فهو مُصنّع من البلاستيك، كما أنه يعمل بشريحيتن من نوع «نانو».

ومن أبرز مواصفات infinix zero x pro، أنه يأتي بشاشة من نوع «AMOLED»، حجمها 6.67 بوصة، ودقة «1080 x 2400» بيكسل، ويعمل بالإصدار الحادي عشر من أندرويد.

كما يأتي بنوعين من الإصدارات، واحد بسعة 128 جيجا بايت وذاكرة عشوائية سعة 8 جيجا بايت، والآخر بذاكرة داخلية 256 جيجا بايت وعشوائية سعة 8 جيجا بايت، ويوجد مكان لكارت الميموري.

وشريحة التعريف الداخلية للهاتف الصيني الجديد تابعة لشركة «Mediatek Helio»، وطولها 12 نانومتر، ومكون من وحدة معالجة مركزية ثماني النواة «CPUOcta-core»، ولذلك فإن مواصفات infinix zero x pro في صدارة قائمة الهواتف الأكثر بحثًا.

ويتمتع الهاتف التابع لشركة «إنفنكس» بثلاثة كاميرات في الخلف بدقة 108، 8، 8، ميجا بيكسل، وأما الأمامية «سيلفي» فتأتي بدقة 16 ميجا بيكسل، بالإضافة لكونه يعمل بالبصمة ويحتوي على خاصية البلوتوث.

ويعمل هاتف «إنفنكس» ببطارية سعة 4500 أمبير غير قابلة للإزالة، كما يدعم الشحن السريع، ويطرح بثلاثة ألوان: «الأسود، الفضي، البني».

وسعر الهاتف من المتوقع أن يُطرح بـ320 دولار أي ما يعادل نحو 5024.70 جنيه مصري، إلا أن ذلك سعر مبدئي.

أعلن تطبيق دوين شبيه تطبيق تيك توك في الصين عن وضع قواعد جديدة لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت التي يمكن أن تواجههم بالإضافة إلى المخاطر الصحية

والد طفلة مصابة بضمور في المخ يستغيث لعلاجها على نفقة الدولة، بدأت معاناة الطفلة التي تبلغ من العمر عامين ونصف العام منذ ولادتها

مظاهر احتفال بالطابع العربي لعروسين «زفة بلدي وطبل ومزمار» في شوارع العاصمة الألمانية برلين، ومحال تحمل اسماء عربية منها «حلويات أم كلثوم»

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل