المحتوى الرئيسى

معلومات عن سعر ومواصفات هاتف Realme V11s.. ينتظره الملايين

09/25 07:56

تصدر سعر ومواصفات هاتف Realme V11s، كلمات البحث الأكثر تداولا في الساعات الماضية، على موقع «جوجل» الشهير، رغبة في اقتناء الهاتف الجديد والتعرف على كافة إمكانياته.

ونظرًا لرغبة العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في اكتشاف الإمكانيات التي يمتلكها الهاتف المحمول، نقدم لكم خلال التقرير التالي، كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات هاتف Realme V11s 5G.

وأعلنت شركة ريلمي عن سعر ومواصفات هاتف ريلمي V11s الذي يعمل بتقنية 5G، يوم 24 سبتمبر الجاري، إلا أن مستخدمي الهواتف المحمولة عادوا للبحث عنه خلال الساعات الماضية، بسبب المميزات العديدة التي يتمتع بها، بحسب موقع «جي إس إرينا» التقني.

وتوجد العديد من المميزات التي يتمتع بها الهاتف الجديد، حيث يعمل بشريحتين بحجم «نانو»، بإصدار أندرويد 11، بوحدة معالجة مركزية للهاتف ثمانية النواة «2x2.4 GHz Cortex-A76 & 6x2.0 GHz Cortex-A55».

ويتميز الهاتف الجديد بذاكرة داخلية على حسب نوع الهاتف، تتراوح بين سعة 128 جيجا، وذاكرة عشوائية «Ram» بحجم 4 جيجا، و ذاكرة داخلية 128 جيجا وعشوائية 6 جيجا.

ويمتلك الهاتف كاميرا أساسية، بدقة 13 ميجا بيكسل، والثانية 2 ميجا بيكسل، ومزودة بخاصية «LED فلاش» وبانوراما، وبكاميرا سيلفي، تبلغ دقتها 8 ميجا بيكسل.

أقرأ أيضًا.. أسعار ومواصفات ريلمي.. هواتف ذكية بتكنولوجيا صينية

ويتميز هاتف ريلمي الجديد بوزن 189 جرام، وشاشة بحجم 6.5 بوصة، بدقة 720 x 1600 pixels، ومميزات إضافية أخرى تتمثل في خدمة الإنترنت اللاسلكية «Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, hotspot»، وبلتوث من نوع «5.1, A2DP, LE»، وUSB بنوعية «C 2.0».

ويبلغ سعر هاتف Realme V11s، حوالي 190 يورو، أي ما يعادل قرابة 3500 جنيه مصري.

أعلن تطبيق دوين شبيه تطبيق تيك توك في الصين عن وضع قواعد جديدة لحماية الأطفال من مخاطر الإنترنت التي يمكن أن تواجههم بالإضافة إلى المخاطر الصحية

والد طفلة مصابة بضمور في المخ يستغيث لعلاجها على نفقة الدولة، بدأت معاناة الطفلة التي تبلغ من العمر عامين ونصف العام منذ ولادتها

مظاهر احتفال بالطابع العربي لعروسين «زفة بلدي وطبل ومزمار» في شوارع العاصمة الألمانية برلين، ومحال تحمل اسماء عربية منها «حلويات أم كلثوم»

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل