المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | محمود سعد من على ورق إلى باب الخلق .. ألقى أحمد زكي الميكروفون في وجهه وقال له الزعيم أنت بقى محمود سعد

09/25 06:06

خلال اليومين السابقين انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأخبار التي كشفت عن حالة الحزن الكبيرة التي سببها وقف برنامج باب الخلق، الذي يقدمه الإعلامي محمود سعد، ما يدل على مدى قربه من الجمهور وتفاعله معه، وذلك بعدما أعلن عبر صفحته الشخصية على فيس بوك توقف برنامجه وعلق قائلاً : صباحكم جميل .. قريب جدًا هتقدروا تتابعوا باب الخلق كمان على قناتنا على يوتيوب .. اشتركوا في القناة وفعلوا الجرس علشان تتابعوا ونس وباب الخلق.. هنستنى دايما آرائكم.

وكان قد بدأ عرض برنامج باب الخلق منذ أربع سنوات، حيث كان ميلاده عام 2017، وتميز بقربه لكافة طوائف الشعب، كعادة سعد في برامجه التي يقدمها، وكانت بداية محمود سعد كمذيع من خلال برنامج على ورق، حيث قام بإعداد وتصوير أول حلقة في البرنامج عام 2001، على قناة دريم، ثم عمل في قناة MBC والتحق بعدها  للتليفزيون المصري وقدم برنامج البيت بيتك، ونجح في تقديم برنامج التجربة على قناة mbc

كما قدم سعد برنامج مصر النهاردة على التليفزيون المصري، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، وتولى رئاسة قناة أزهري الفضائية، والتي يملكها الشيخ خالد الجندي.

ولعل من أبرز المواقف في حياة محمود سعد هو الخلاف الذي وقع بينه وبين الإعلامي الكبير وأستاذه مفيد فوزي، حين نعته الأخير بالنفاق، وعدم المهنية وحرصه الدائم على إيرادات الإعلانات، إذ أكد فوزي أن محمود سعد يتصرف في برنامج مصر النهاردة كمن يجلس على القهاوي، غير مهتم بالدور الحقيقي للمذيع والذي يقتصر على إيصال الرسالة الإعلامية بطريقة تعتمد على الموضوعية والحيادية.

أما عادل إمام فكانت أول جملة قالها له عندما استضافه في أحد اللقاءات: أنت بقى محود سعد؟، وكانت تلك بداية صداقة جمعت بينهما فيما بعد.

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل