المحتوى الرئيسى

«كابينة أسانسير» تنهي حياة «هند» أمام طفلتها: «ماما أنا خايفة أنزلك»

09/25 04:35

08:56 م | الجمعة 24 سبتمبر 2021

تعرف على حقيقة هجوم الأسد على فاتن الحلو في سيرك الاسكندرية

فيديو.. رضيع ينجو بأعجوبة من موت محقق داخل المصعد

بالفيديو| امرأة تسقط على الأرض بعد نزول دراجتها من أعلى المصعد

بالفيديو| رجل يحاول التحرش بفتاة وسرقتها داخل المصعد

تصف «هدير» شقيقة الضحية ما حدث لها وابنتها على المصعد بالكابوس، قائلة إن الأم أخذت ابنتها في الصباح منذ أيام واستخدما الأسانسير ونزلا من الدور الـ15 لشراء وجبة الإفطار، وحتى هذه اللحظة كانت الأمور تسير بشكل طبيعي ولم يصبهما مكروه.

تضيف خلال حديثها لـ«هن» أن شقيقتها عادت وابنتها بعد شراء الطعام، وحدثت كارثة غير متوقعة عند وصول المصعد بين الطابقين الـ14 والـ15، حيث توقف وانحدر إلى الوراء، مؤكدة أن كابينة الأسانسير صغيرة للغاية، وسبب حدوث هذه الفجوة بين الكابينة والمساحة المخصصة لباب الخروج سقطت الأم ولفظت أنفاسها في الحال.

«ماما أنا خايفة أنزلك.. يا ماما إنتي فين الدنيا ضلمة»، هكذا تحدثت الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات «سما» لأمها، غير مدركةٍ أن الأمر خطير، وكانت في البداية تريد النزول لوالدتها لعدم درايتها أن تلك الفجوة أدت إلى مصرع أمها بعدما سقطت منها، وفي هذه الأثناء سمع سكان العقار صوت استغاثات الطفلة فتدخلوا لإنقاذها.

توضح شقيقة الضحية أن المصعد توقف أمام الحائط  بين الطابق الذي تسكن فيه شقيقتها والطابق الأسفل منه، فتدخل أحد الجيران وتساءل عما حدث وأجابته الطفلة وأطلعته على الأمر وسرعان ما طلب منها الوقوف في مكان آمن وعدم الاقتراب للفجوة التي حدثت لكابينة الأسانسير.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل