المحتوى الرئيسى

«ابتدينا نفوق».. نجمة «عرب جوت تالنت» تعود لارتداء الحجاب (صورة) - المصري لايت

09/25 02:26

أعلنت المطربة الشابة ياسمينا العلواني، عن عودتها لارتدائها الحجاب، وهذا عبر حسابها الشخصي بموقع «تويتر».

واُشتهرت «ياسمينا» بين الجمهور خلال مشاركتها في الموسم الرابع من برنامج المسابقات «عرب جوت تالنت» وهي في عُمر 16 عامًا. وقتها، نالت إعجاب لجنة التحكيم.

فيما لم ينل أداؤها إعجاب المطربة أحلام، والتي هاجمتها وقت عرض حلقات البرنامج، باعتبار أن صوتها «مفتعل» حسب رأيها.

وخلال هذه الفترة، وصل هجوم أحلام إلى الفنانة اللبنانية نجوى كرم، خاصةً وأنها منحت «ياسمينا» وقتها «الباز الذهبي»، ما أدى إلى توتر العلاقة بين النجمتين حينها.

وقبل ذيوع صيت «ياسمينا»، أظهرت الصور أن الفنانة الشابة كانت ترتدي الحجاب، لكنها تخلت عنه مع ظهورها على الساحة، حتى عادت إليه مؤخرًا حسب إعلانها.

هذا، واستقبل متابعو «ياسمينا» نبأ عودتها لارتداء الحجاب بالقبول، إذ علق حساب يحمل اسم «أحمد جمال»: «إن شاء الله تبقا أفضل مرحلة وترجعي أحسن من الأول بإذن الله».

فيما علق حساب آخر يحمل اسم «طه أحمد»: «ما شاء الله لا قوة إلا بالله.. ألف مليون مبروك يا ياسمينا.. ربنا يثبتك ويحفظك ويقويكي على مغريات الدنيا وشياطين الإنس بإذن الله.. فرحت جدا لما شوفت الصورة».

كما غرد حساب يحمل اسم «أسامة حسن»: «فضل من الله ونعم.. شفاك الله وعافاك يا رب العالمين».

جديرٌ بالذكر أن الفنانة ياسمينا العلواني هي من مواليد 1 يوليو من عام 1998 في محافظة الإسماعيلية. وذاع صيتها بعد مشاركتها في برنامج المواهب «عرب جوت تالنت».

وبدأت «ياسمينا» الغناء في سن الـ 12 عامًا، بانضمامها لفريق الموسيقي العربية بقصر ثقافة محافظة الإسماعيلية.

بعدها، التحقت «ياسمينا» بالفرقة القومية للموسيقي العربية بقيادة المايسترو سليم سحاب، لتصبح أصغر طفلة معتمدة استثنائيًا على مستوى جمهورية مصر، وهي في عُمر 12 سنة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل