المحتوى الرئيسى

منى زكي وأحمد حلمي وهند صبري يهنئون منة شلبي بترشحها لجائزة "إيمي الدولية" | خبر

09/25 00:20

حرص عدد من النجوم على تقديم التهنئة للممثلة منة شلبي، بعد ترشيحها لجائزة International Emmy Awards المختصة في الأعمال ذات الإنتاج غير الأمريكي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة".

نشرت الممثلة منى زكي صورة لمنة من الملصق الدعائي للمسلسل، عبر خاصية Stories بتطبيق Instagram كاتبة: "أشعر بالسعادة، مبروك موهبتنا العظيمة مينجو، أنتِ تستحقي الأفضل".

ونشر أحمد حلمي صورة لمنة شلبي، كاتبا: "مبروك يا منة ألف مبروك ويارب دايما من نجاح لنجاح أكبر"،

وكتبت الفنانة هند صبرى: "أخبار مذهلة صديقتي ترشحت لجوائز أيمي عن دورها في كل أسبوع يوم جمعة".

وكتب الممثل عمرو يوسف: "تستحقي الأكثر يا صديقتي الغالية والنجمة الكبيرة".

وعلقت هالة صادق على الخبر كاتبة: "وكبرت البنوتة ووصلت لجائزة عالمية ممثلة مصرية عربية ومسلسل ناطق بالعربية ، بجد فرحانة من قلبي لأجمل وأصدق ممثلة اشتغلت وتعبت على نفسها كممثلة ومش علي الميديا كسرت كل القواعد المستجدة لتقيم الفنان.. سعيدة وفخورة بيكي مبروك".

وباركت أيضا الممثلة إنجي المقدم كاتبة: "مبروك يا حلوة يا شاطرة يا موهوبة يا مخلصة يا مجتهدة.. ألف مليون مبروك لنجمة مصر الجميلة منة شلبي على ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة من الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية International Emmy Awards عن دورها في مسلسل (في كل أسبوع يوم جمعة)، النجمة منة شلبي هي أول ممثلة مصرية يتم ترشيحها من الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التليفزيونية International Emmy Awards للحصول على جائزة أفضل ممثلة".

مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، أحمد خالد صالح، عبدالعزيز مخيون، رشدي الشامي، عارفة عبدالرسول، وهو عن رواية الكاتب الكبير إبراهيم عبدالمجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم، سمر عبدالناصر، محمد هشام عبية، وإخراج محمد شاكر، وإنتاج شركة فيلم فاكتوري وشركة ميم والمسلسل تم عرضه على منصة "شاهد".

لوفاتك: كويز "في الفن" مع محمد طاهر عن الأفلام... أخطأ في اسم عمرو دياب

منة شلبي تحتفل بترشحها لجائزة إيمي الدولية

ياسمينا العلواني تعلن ارتداء الحجاب: ابتدينا نفوق

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل