المحتوى الرئيسى

انتصار عن مسلسل "الوضع مستقر": دمه خفيف - E3lam.Com

09/24 21:35

نورهان عبد الرحمن

كشفت الفنانة انتصار عن الاستعداد لعمل جزء ثاني لمسلسل “الوضع مستقر” كما تحدثت عن تفاصيل حول المسلسل.

قالت “انتصار” خلال مكالمة هاتفية مع “ET بالعربي“: “المسلسل ده من وهو بيتصور وأنا عارفة إن هو هيطلع دمه خفيف وعارفة إن هو هينجح على شبكة الـ OSN”.

أضافت: “قالولي لو نجح الجزء ده هنعمل تاني وتالت، أنا من وأنا بصوره قولت المسلسل ده هيتعمل منه تلات أربع أجزاء”.

وعن استعدادهم لعمل جزء ثاني من مسلسل”الوضع مستقر”، قالت “انتصار”: “أه إن شاء الله، يعني حتى لو الشركة المنتجة معملتوش أنا هعمله”.

الجدير بالذكر أن انتصار تقدم دور (مدام زينب) وهي أقدم العاملين في الشركة، ورئيس قسم المتابعة، وهي المسؤولة عن تدريب أي موظف جديد، ودورها تزويد فريق التأمين بالمعلومات الكافية في حالة وجود أي خطر، ولكنها لا تفعل شيئا سوى حكي قصص عن ابنها وليد والتحدث عن جميع موظفي الشركة.

المسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity والذي صدر مسبقًا بنستخين استرالية وأميركية، ويقوم ببطولته النجوم شادي ألفونس، خالد منصور، سيد رجب، انتصار، محمد جمعة، شيماء سيف، طه دسوقي، تامر فرج ولأول مرة إنجي كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول فريق مراقبة يحاول تأمين النقطة 27، ويأخذون التعليمات من فريق المتابعة، في الوقت الذي يحاول فيه تجار مخدرات إتمام الصفقة وتسليم البضاعة من خلال حفر نفق، فتحدث خلافات كوميدية بين فريق المراقبة وتجّار الحشيش وفريق المتابعة لتسير الأمور عكس المتوقع، ويبقى كل شيء على وشك الانهيار.

بدأت مجموعة OSN في عرض أولى حلقات مسلسل (الوضع مستقر)، الذي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل