المحتوى الرئيسى

صفية العمري: لم أعتزل سوى الأدوار "التافهة" - E3lam.Com

09/24 21:07

نورهان عبد الرحمن

كشفت الفنانة صفية العمري، سبب بعدها عن الوسط الفني كما شكرت دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحها الإقامة الذهبية، فيما تحدثت عن دورها في مسلسل “ليالي الحلمية”.

قالت “العمري” خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي” اليوم إن الإقامة الذهبية توجت كل شيء في حياتهم كفنانين، مضيفة: “إحنا من يوم ما عرفنا دبي وحياتنا هنا عبارة عن إقامة ذهبية أنا مقدرة جداً وشاكرة جداً”.

وبالنسبة لزيارتها لمركز راشد لأصحاب الهمم بدبي قالت: “أنا موجودة مع أستاذة (مريم) من بدايته حاسة إنه بيتي التاني ويكفي أني بشوف الأطفال كانوا (بيبيهات) قد كدة”، مضيفة: “دلوقتي بقوا شباب واللي إتجوز منهم ولكن ما زال بيعرفوني وبيقوليلي (ماما صفية) دي حاجة بتخليني في منتهى السعادة والفخر”.

بالحديث عن سبب ابتعادها عن الوسط الفني أوضحت”العمري” أنها لم تعتزل الفن، مشيرة: “لكني معتزلة للأدوار التافهة التي لا تليق بي”.

وفي سياق متصل كشفت “العمري” عن أعمالها خلال الفترة القادمة، قائلة: “فيه إن شاء الله حاجة معروضة عليا وبقرأها وأتمنى إنها تتم على خير”، موضحة “إذا كانت على نفس مستوى اللي الناس قدروني فيه واللي الناس حبوني فيه واللي احترموني فيه”.

كما تحدثت عن دور “نازك السلحدار” في ليالي الحلمية قالت: “نازك مش عايزة تمشي ابداً عمالة من محطة لمحطة لمحطة، يعني أنا عمالة أتفرج في قناة معينة خدتها من الجزء الثالث، النايل للدرما بدأت من الجزء الأول والقناة المصرية الأولي أخدتها”، مضيفة: “حلي عني يا ست نازك بقى خلي الناس ترتاح منك شوية”.

كما وصفت دور “نازك” أنها أسطورة وهي سبب رفضها لكل الأعمال التي تعرض عليها، مضيفة: “لاحظت إنه مش نفس المستوى ده، أنا عملت كل الأجزاء دي ويكفي أقول إنه أنا عملت 100 فيلم سينما، ليالي الحلمية لوحدها 100 فيلم تاني لإنها بمقام 100 فيلم فعلاً”.

على صعيد آخر، كانت قد شاركت في مسلسل “ليالي الحلمية 6″، من بطولتها وهشام سليم وإلهام شاهين ومحمد رياض وحنان شوقي وإنعام سالوسة وسامح الصريطي ودرة وسميرة عبد العزيز وجمال عبد الناصر وإسماعيل محمود، وآخرين. إخراج مجدي أبو عميرة وتأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل