المحتوى الرئيسى

من هي عالية كُريم خطيبة هاني حتحوت؟ | خبر

09/24 18:19

أعلن الإعلامي الرياضي هاني حتحوت خطوبته على مصممة الأزياء عالية كُريم.

وفي السطور التالية معلومات عن عالية كُريم خطيبة هاني حتحوب:

نرشح لك: تعرف على المذيعات الجدد لبرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"

- بدأت أولى خطواتها في عالم الأزياء عام 2014.

- اختيرت من قبل مهرجان Fashion Awards 2019 في لندن الذي يقدم أهم الجوائز في عالم الأزياء لتكون المصممة العربية الوحيدة المشاركة في هذا الحدث.

- صممت أزياء لفنانين ومشاهير عدة أبرزهم الإعلامية حليمة بولند، الفنانة هنادي الكندري، الدانه مودل، شادن مودل، سنيوريتا، عهود العنزي، فاطمة المؤمن، الفنانة نور الغندور.

- تركز في تصاميمها على الأشياء التي تبرز جمال الفتاة العربية.

وكان هاني حتحوت نشر عدة صور مع خطيبته عالية عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلق عليها قائلا: "أنا محظوظ لأنني أعزب إلى أنا محظوظ لأنني خطبت.. في 3 أشهر انتهى الانتظار الطويل يا سوبر علياء بحبك".

وتلقى "حتحوت" العديد من التعليقات والتهاني من الجمهور اللذين أعربوا عن سعادتهم بهذا الأمر.

واحتفل هاني حتحوت بمرور 3 سنوات على انطلاق برنامج "الماتش" الذي يذاع على قناة "صدى البلد"، والبدء في العام الرابع على التوالي.

وقال حتحوت، خلال تقديم البرنامج، أن البرنامج استمر -بفضل الله- وبدعم إدارة القناة بالإضافة إلى مجهود فريق العمل، مضيفًا: "دعم المشاهد وثقته ومتابعته للبرنامج استمر للعام الثالث وبدأ في عامه الرابع.. أشكر كل فرد من أصدقائي بالبرنامج وفي كل مجالات العمل.. وأعتذر عن أي خطأ وقع مني أو إزعاجي لكم وأعلن أن عقدي كان 3 سنوات انتهوا اليوم، وبدأنا بعد توقيع عقود جديدة لسنوات جديدة مقبلة".

لا يفوتك: تعذيب ومخدرات ودعارة وسياسة ... 36 نجما خلف القضبان

عمرو أديب يكشف أين وكيف سيختم مشواره الإعلامي

ياسمين عبد العزيز تعود إلى مصر بعد رحلة علاج في سويسرا

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل