المحتوى الرئيسى

أول تعليق من سباليتى بعد تصدر نابولى ترتيب الدورى الإيطالى

09/24 02:21

أعرب المدير الفنى لفريق نابولى" لوتشيانو سباليتى"، عن سعادته بالانتصار الكبير الذلا حققه الفريق على حساب سامبدوريا برباعية نظيفة فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب "ماراتسي" ضمن منافسات الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدوري الإيطالى.

قال سباليتى، أن اليوم حققنا نتيجة جيدة لكن فى الشوط الأول وجدنا سامبدوريا خلق بعض الصعوبات خاصة في ظل الهجمات المرتدة التي كانوا يشنها خلف الدفاعاتى.

أضاف، نحن سعداء بأوسيمين لأنه يعمل بجد في كل ما يفعله، مؤضحا، أن الفريق حقق نتيجة جيدة اليوم،  لكن سامبدوريا تسبب فى مشاكل لنا.

وشدد سباليتي: "أوسبينا قدم أداءا جيدًا في المرمى خلال الشوط الأول، حيث هاجم سامبدوريا منذ البداية، لكن ذلك ترك فجوات كبيرة خلف دفاعهم، وفي تلك المواقف يكون أوسيمين مدمرًا".

وشدد سباليتي: "عندما لا تسير المباراة بشكل جيد، عليك أن تحاول الحصول على شيء من الأفراد وهذا ما فعلناه."

وعن فرانك زامبو أنجويسا أكد سباليتي: "نحن نفتقر إلى القوة والتدخل في لاعبين آخرين، في حين أنه يتمتع بهذه الخصائص، هذا ليس كل شيء، حيث يمكنه أيضًا تمرير الكرة وخلق اللعب، ولكن أكثر من أي شيء وما أدركه هو أنه يركز طاقته على سد تلك الثغرات للمساعدة".

وعن تصدر نابولي ترتيب جدول الدوري الإيطالي: "نحن مجرد فريق كرة قدم، نتمتع بالعاطفة غير العادية لهذه المدينة وتجاه ألوان النادي، يجب أن نستمر في العمل بهدوء، لأن متوسط ​​المشاركة في دوري أبطال أوروبا هو 80-85 نقطة، مما يعني أننا نحتاج 72 نقطة".

وواصل مدرب نابولي حديثه: "بالنظر إلى الأمر من هذا المنظور، هناك طريق طويل لنقطعه ويمكن للعديد من الفرق الأخرى العودة إليه."

جاءت أهداف المباراة عن طريق فيكتور أوسيمين هدفين، وفابيان رويز، وبيوتر زيلينسكي في الدقائق 10، 39، 50، 59 على التوالي.

بهذه النتيجة استرد نادي نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في جميع مباريات بالعلامة الكاملة حيث استطاع تسجيل 14 هدف وتلقى هدفين فقط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل