المحتوى الرئيسى

خريطة تواجد حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» في اليوم الخامس بالإسماعيلية

09/24 13:24

أعلن الدكتور على حطب وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، عن استكمال حملة "معًا نطمئن.. سجل الآن"، لليوم الخامس على التوالي بالإسماعيلية، نظراً لإقبال المواطنين على التسجيل وتلقي اللقاح ، تيسيرا على المواطنين وتشجيعهم للتسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم.

وقال "حطب"، إنه تم تخصيص أتوبيسين للحملة بمدينة الإسماعيلية، وأتوبيس لكل إدارة صحية يضم فريقًا من التواصل المجتمعي بمديرية الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات، فقط بصورة بطاقة الرقم القومي بالأماكن التالية. 

بمدينة الإسماعيلية “أمام مسجد الفتح الحرفيين، وأمام مسجد الأوقاف بحى السلام" وفي مدينة القصاصين "أمام قرية السلام"، وفي مدينة التل الكبير “أمام مسجد محمود فتحى بالحماده”. 

وفي مدينة القنطرة غرب "أمام جامع الحداد، أمام جامع النور، الجزيرة، نمرة ٥"، وفي مدينة أبوصوير "بقرية أبو منصور"، وفي مدينة فايد بعزبة أبوراضى، ومنشيه السلام، وفنارة، وكسفريت"

وأضاف أنه بالتنسيق مع اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، مديرية الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحملة "معا نطمئن.. سجل الآن" لتلقي اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل، بأقرب مركز شباب “مركز شباب السلام- مركز شباب الفردوس” لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح .

وأكد "حطب" أن الحملة مستمرة وهدفها تطعيم كل مواطن على أرض المحافظة بلقاح فيروس كورونا والوصول له بمختلف الأماكن العامة والميادين وأماكن التجمعات.

أكد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على جميع المديريات الخدمية بالجهاز الإداري بالدولة على ضرورة حث العاملين لديهم بضرورة التطعيم والحفاظ على صحتهم وتلقى لقاح كورونا كإجراء ضروري لمجابهة الموجة الرابعة من جائحة كورونا. 

ووجه محافظ الإسماعيلية بالانتهاء من تطعيم العاملين بالجهاز الإداري بالدولة خلال العشرة الأيام المتبقية من شهر سبتمبر الجاري وذلك حفاظا على الصحة العامة لكافة العاملين بالدولة.

وأضاف محافظ الإسماعيلية أنه على الراغبين في الحصول على لقاح كورونا التوجه لحملة «معًا نطمئن.. سجّل الآن» الخاصة بتطعيم المواطنين بـ لقاح كورونا وتشجيعهم على الأمر، والتي أطلقتها وزارة الصحة بالمحافظات.

وأكد بشارة أن التسجيل مستمر علي طول اليوم، من خلال تخصيص ٩ أتوبيسات، بالإضافة إلي سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم.

وأوضح المحافظ:" تجوب أتوبيسات الحملة، ميادين كل مراكز ومدن المحافظة، لتفعيل التسجيل لأكبر عدد من المواطنين، كما تم تفعيل مراكز الشباب المنتشرة علي مستوي المحافظة لتلقي اللقاح.

وأضاف "بشارة" أن الحملة تهدف لتشجيع المواطنين على التسجيل الإلكتروني لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع: www.egcovac.mohp.gov.eg

كما أكد محافظ الإسماعيلية، أن الحملة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بالتوسع في تطعيم المواطنين باللقاحات المضادة لفيروس كورونا.

اقرأ أيضا|النائب مجد الدين حسيبو أمينًا عاما لحزب مستقبل وطن بأسوان

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل