المحتوى الرئيسى

بمشاركة كوكا.. كونيا سبور يتعادل مع طرابزون سبور في مباراة درامية بالدوري التركي

09/24 01:33

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي كونيا سبور في مباراة درامية في الجولة السادسة من بطولة الدوري التركي مع طرابزون سبور بنتيجة 2-2، والتي أقيمت على ملعب "بلدية كونيا بويوكشهير".

افتتح أهداف المباراة لصالح طرابزون سبور المهاجم الدنماركي، أندرياس كورنيليوس في الدقيقة الأولى، ولكن تحولت المباراة لصالح كونيا سبور بعد طرد مدافع طرازبون فيتور هوجو في الدقيقة الثامنة.

سجل كونيا سبور هدف رائع من ضربة مزدوجة من المهاجم الألباني أندري شيكيشي في الدقيقة 20، وانتهى الشوط الأول 1-1 بين الفريقين.

اقرأ أيضًا | تقارير تركية: بدون أهداف.. استمرار مصطفى محمد صعب مع جالطة سراي

كوكا في المباراة

في الشوط الثاني، عاد شيكيشي وسجل هدف التقدم لصالح كونيا سبور في أول دقيقة، لكن الفريق لم يحافظ على النتيجة بعدما سجل لاعب وسطه أمير هادزياهيمتوفيتش هدفًا ذاتيًا في مرمى فريقه في الدقيقة 76

وشهدت المباراة مشاركة مهاجم منتخب مصر وأولمبياكوس المعار أحمد حسن كوكا كبديل في الدقيقة 62 من زمن اللقاء، لكن وجوده على أرض الملعب لم يكن كافيًا حتى يضمن لفريقه كونيا سبور الحفاظ على التقدم.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد كونيا سبور إلى النقطة 12 في المركز الخامس، بينما يسبقه منافسه طرابزون سبور، ويأتي في المركز الثاني خلف بشكتاش بنفس الرصيد 14 نقطة، ولكن الأهداف لصالح بطل الدوري في الموسم الماضي.

احمد حسن كوكا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل