المحتوى الرئيسى

5 نجوم نرشحهم لشخصية "صاحب اللعبة" في مسلسل "اللعبة: اللعب مع الكبار" | خبر

09/24 01:31

أعلن صناع مسلسل "اللعبة" عن بدء الاستعداد لتصوير الجزء الثالث الذي يحمل اسم "اللعبة: اللعب مع الكبار".

تميز الجزئين السابقين بغموض شخصية صاحب اللعبة أو "اللعبة" كما اعتاد الأبطال على تسميته.

نرشح لك- ترشيح منة شلبى لجائزة Emmy Awards عن دورها فى مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"

فيما يلي نستعرض قائمة بـ5 فنانين نرشحهم للظهور بشخصية اللعبة في الجزء الثالث "اللعب مع الكبار".

بعد ظهور أحمد فهمي في الجزء الأول بشخصية سمير ترتر، وكريم فهمي بشخصية كريم ترتر في الجزء الثاني والذي كان يسعى للانتقام لشقيقه، يصبح اسم هنا الزاهد ضمن أول المرشحين للظهور كضيفة شرف الحلقة الأخيرة بشخصية "اللعبة"، التي قد ترغب في الانتقام لزوجها سمير.

ارتبط اسم أكرم حسني فنيا بأحمد فهمي، وكون أحداث الجزئين اعتمدت على انتقام عائلة "ترتر"، ربما يصبح انتقام صديق سمير المقرب حدثا منطقيا.

كما أن شيكو تحدث في تصريحات صحفية عن رغبته في ظهور أكرم حسني ضمن ضيوف شرف الجزء الثالث من مسلسل "اللعبة".

يحمل الجزء الثالث اسم "اللعب مع الكبار"، وهو نفس اسم الفيلم الذي قدمه عادل إمام وحسين فهمي، ومع استبعاد ظهور "الزعيم" كضيف شرف الحلقة الأخيرة، قد يكون ظهور حسين فهمي مناسبا للفكرة التي تجعل اللعبة في مرحلة مواجهة كبار التحديات.

أعتقد الكثيرين أنها صاحبة صوت اللعبة طول أحداث الجزء الثاني، وهو ما دفعها للخروج ونفي الشائعة، وبالرغم من ذلك ظل جمهور المسلسل ينتظر ظهورها في المشهد الأخير.

أحب الجمهور نسرين أمين في شخصية تباهي التي قدمتها بفيلم "حملة فريرز" مع شيكو وهشام ماجد، فهل يتكرر التعاون في الجزء الثالث من اللعبة؟.

أنتهى وجود شخصية "نسرين" الزوجة الثانية لوسيم بنهاية الجزء الثاني، لكنها غادرت دون أن يعرف أحد من هي وكيف ظهرت في حياة أبطال اللعبة.

قد يكون اختفائها بعد طلاقها من وسيم، مبررا كافيا لكي تعود وتنتقم من وسيم ومازو وبالطبع من ضرتها إسراء محمد إبراهيم المدبولي.

ظهر شيكو وهشام ماجد ضمن ضيوف شرف مسلسل "لهفة" ومسلسل "نيللي وشريهان"، وكانت مشاهدهما ضمن الاكثر مشاهدة عبر يوتيوب، إلى جانب مشاركة "هشام" لدنيا سمير غانم في بطولة حدوتة "مزرعة البطاطس" ضمن مسلسل "بدل الحدوتة تلاتة".

حتى الآن لم تظهر دنيا سمير غانم ضيفة في أي من أعمال شيكو وهشام ماجد، وفكرة ظهورها تمنح الجمهور فرصة جديدة لرؤيتها معهم في عمل فني.

هذا الترشيح سوف يناسب محبي "اللعبة"، لأنهم يمنحهم فرصة تخيل وجود جزء رابع تنتقم فيه إيمي سمير غانم، وجزء خامس ينتقم فيه حسن الرداد، وهو ما يتوافق مع رغبة المشاهدين الذين لن يصيبهم الملل من تحديات وسيم ومازو الغير مألوفة.

لا يفوتك: تعذيب ومخدرات ودعارة وسياسة ... 36 نجما خلف القضبان

هذا ما قالته منة شلبي عن ترشيحها لجائزة Emmy

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل