المحتوى الرئيسى

مهرجان الجونة السينمائي يهنئ منة شلبي بترشيحها لجائزة إيمي الدولية | خبر

09/24 13:16

أصدر مهرجان الجونة السينمائي بيانا لتهئة الفنانة منة شلبي، بعد ترشحها لجائزة الإيمي الدولية "Emmy International" في فئة أفضل ممثلة، عن دورها بمسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة".

وجاء في البيان: "تهانينا للموهوبة الرائعة منة شلبي على ترشحها، كأول نجمة في المنطقة، لجائزة أحسن ممثلة ضمن جوائز إيمي العالمية، عن دورها في المسلسل القصير "في كل أسبوع يوم جمعة".

نرشح لك: الملخص - نيللي كريم في "يوم ليك": مقصرتش مع أي شخص تزوجته.. وفاتن حمامة قالتلي إنتي فنانة قديرة

وأضاف البيان ليحمس الجمهور لدور منة شلبي في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة: "منة أيضًا ستكون حاضرة بقوة في دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي، هل يمكنكم توقع ما الذي ننتظره من منة هذا العام؟".

يذكر أن منة شلبي أول ممثلة مصرية وعربية ترشح لجائزة الإيمي الدولية "Emmy International"، ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 من شهر نوفمبر القادم.

ومسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" تم عرضه عبر منصة شاهد VIP، وهو مأخوذ عن رواية الأديب إبراهيم عبد المجيد التي حملت نفس الاسم، وتولى إياد إبراهيم كتابة المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار إلى جانب الإشراف على الكتابة، سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، إخراج محمد شاكر خضير، بطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، عبد العزيز مخيون، فيدرا، محمد حاتم ومي الغيطي.

لا يفوتك: تعذيب ومخدرات ودعارة وسياسة ... 36 نجما خلف القضبان

ليلى طاهر بالعكاز في أول ظهور لها بعد إعلان اعتزالها الفن

5 نجوم نرشحهم لشخصية "صاحب اللعبة" في مسلسل "اللعبة: اللعب مع الكبار"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل