المحتوى الرئيسى

تحدي جديد لأبطال وادى دجلة في الاسكواش ببطولة Oracle Netsuite بسان فرانسيسكو

09/23 13:43

يشارك 7 أبطال من فريق وادى دجلة للاسكواش (رجال وسيدات) ببطولة Oracle Netsuite open 2021 للاسكواش بسان فرانسيسكو، خلال الفترة من 23 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وتبلغ قيمة جوائزها 121 ألف دولار، يأتي ذلك في إطار حرص إدارة أندية وادى دجلة على تحفيز مشاركة لاعبيها في البطولات القارية والدولية الكبرى والتتويج وحصد الميداليات والكؤوس لرفع اسم مصر عاليًا، وتشريف الرياضة المصرية في المحافل الدولية.

ويلعب في بطولة Oracle Netsuite Open من أندية وادى دجلة كلًا من علي فرج، المصنف الأول على مستوى العالم والفائز ببطولة مصر الدولية للاسكواش 2021، كريم عبد الجواد المصنف الثالث عالميًا، مازن هشام، يوسف إبراهيم، من أبطال اللعبة في مصر، فيما يشارك من السيدات نوران جوهر، هانيا الحمامي، روان العربي، والمصنفات ضمن قائمة أفضل 10 لاعبات اسكواش في العالم.

ويعتزم أبطال وادى دجلة استكمال مسيرة الانتصارات بالبطولات الكبرى بعدما حققوا إنجازات عدة خلال الفترة الماضية أخرها تتويج علي فرج ونوران جوهر ببطولة مصر الدولية للاسكواش 2021، وجاءت 3 بطلات من أندية وادى دجلة بالتصنيف الدولي لقائمة أفضل 10 لاعبات اسكواش في العالم، ليصبح أول نادي في العالم يمثل بـ3 لاعبات في القائمة، في سابقة فريدة في تاريخ اللعبة.

وساهمت أندية وادى دجلة بشكل فعال في تطوير لعبة الاسكواش في مصر من خلال إنشاء أكبر عدد من ملاعب الاسكواش على مستوى العالم بلغت 82 ملعب داخل 7 فروع مختلفة، كما أسست أكبر أكاديمية في العالم بلغ عدد اللاعبين فيها أكثر من 2500 لاعب ولاعبة، وانعكست نتائج هذه الجهود في فوز فريق النادي ببطولة الدوري العام للاسكواش لمدة 6 مواسم متتالية، وتتويج مصر ببطولات دولية، بالإضافة إلى تصدر لاعبيها التصنيف الدولي للعبة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل