المحتوى الرئيسى

تفاصيل فيديو ضياء السيد المسرب.. أزمة جديدة والضحية شيكابالا

09/23 12:24

زاد مقطع فيديو، تم تسريبه، من أزمات منتخب مصر، الذي يستعد لاستئناف التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالمtags/86802-%D9%83%D8%A3%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%84%D9%85-2022'>كأس العالم 2022.

ويظهر في مقطع الفيديو الذي يبدو أنه تم تصويره قبل مقابلة تلفزيونية، ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، الذي تولى منصبه قبل أيام.

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، قررت إقالة الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام البدري، وتعيين جهاز جديد يقوده البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال ضياء السيد في مقطع الفيديو المتداول، أن محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك، لن يقترب من منتخب مصر.

وردا على سؤال وجه إليه بشأن رغبة جماهير الزمالك في نسيان عبارة "القاضية ممكن"، قال: "لا، القاضية لبست"، في إشارة إلى أن العبارة باتت ملاصقة لهدف محمد مجدي "قفشة" الحاسم، الذي منح الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا 2020 على حساب القلعة البيضاء.

وانتقد ضياء السيد، المغربي أشرف بن شرقي نجم الزمالك، مؤكدا أنه: "يريد وضع شرط جزائي يسمح له بالرحيل في أي وقت ومقابل 500 ألف دولار؛ يجب وضع هذا الشرط بعد الموسم الأول ومقابل مليوني دولار ليحصل الزمالك على استفادة مالية".

وعقب ضياء السيد في تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قال فيها: "انتمائي الكروي لا يؤثر على عملي، والحيادية هي الأساس، والفيديو المسرب دعابة بيني وبين إعداد البرنامج".

وواصل ضياء السيد: "شيكابالا ابني وهو يعلم ذلك، وفي عهدي وأثناء ولايتي مع الأمريكي بوب برادلي، كنت أكثر المؤيدين لوجوده في المنتخب".

وأعلن ضياء السيد نيته اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه هذا العمل "غير الأخلاقي"، بحسب وصفه.

أزمات بالجملة

وعانى منتخب مصر من أزمات بالجملة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد حصده نقطتين فقط من مباراتين خاضهما في المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وعقب المباراة الأخيرة لمنتخب مصر، أمام الجابون، قام مصطفى محمد لاعب قميصه ووجه عبارات غاضبة تجاه مقاعد جلوس الجهاز الفني لمنتخب مصر.

لكن تم استدعاء مصطفى محمد مؤخرا، للمشاركة في المعسكر القادم لمنتخب مصر استعدادا لمواجهتي ليبيا في أكتوبر/تشرين الأول الثاني، رغم مطالبات باستبعاده.

جدير بالذكر أن حسام البدري مدرب مصر السابق، قال تعليقا على تلك الواقعة: "اللاعب أخبرني بعد المباراة أنه كان متوترا، لكن الجميع فسر تصرفه بأنه كان تجاه المدرب، هذا يحدث عندما يتزامن الأمر مع قرار غريب مثل الإقالة، وبالتالي تزيد الإثارة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل