المحتوى الرئيسى

ريهام سعيد تعلن إصابتها بكورونا: الرئة تأثرت.. أرجوكم إدعولي | خبر

09/23 01:26

أعلنت الإعلامية ريهام سعيد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وكشفت تطورات حالتها الصحية عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram.

وكتبت ريهام سعيد: "بقالي أسبوعين بعاني من كورونا والحمد لله الرئة أتاثرت واتحجزت في المستشفى من شوية إحساس غريب وانت عندك حاجة مميتة بتراجع نفسك كتير وتحاسب نفسك كتير أكيد غلطت لكن عمري ما قصدت كان دائما الغرض نفع الغير وإظهار الحقيقة".

نرشح لك: ماجدة الرومي تفقد الوعي وتسقط على مسرح مهرجان "جرش" بعد تعرضها لأزمة صحية (فيديو)

وأضافت: "شكرا يا رب على حبك ليه وشكرا على ابتلاءاتك الكتير اللي بتدل على اهتمامك بيا إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد اللي عارف أنا عملت ايه وكانت نيتي دائما أيه.. استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير".

وتابعت: "يا رب اغفر لي وسامحني و خلي بالك من أولادي اذا كان ده اختبار من اختباراتك ولسه في العمر بقية يا رب أشفيني وأقف جنبي وسهل عليا محنتي أنا راضيه بأي شىء".

واختتمت: "نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح انت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من اعصابنا و صحتنا وكله على باطل خلوا بالكوا الأذية دي وحشة اوي وهاتقعد للك في أعز ما عندك أرجو الدعاء بالخير ليه أي كان هو أيه".

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial)

وكانت ريهام سعيد قد كشفت استعدادها للمشاركة في مشروع جديد، تعتبره مفاجأة للجمهور، ونشرت الشهر الماضي صورتها بإطلالة جديدة ظهرت فيها بشعر أشقر قصير، جعل ملامحها تبدو مختلفة، بعدما اعتاد الجمهور على ظهورها بالشعر الطويل المنسدل لسنوات، خلال عملها التليفزيوني، وعلقت قائلة: "مفاجأة، اللي جاي أحلى أوى، شكرا يا رب".

يذكر أن ريهام سعيد أعلنت قرار اعتزالها العمل الإعلامي والعودة إلى التمثيل، مكتفية بما قدمته في مجال تقديم البرامج التليفزيونية.

لا يفوتك: تعذيب ومخدرات ودعارة وسياسة ... 36 نجما خلف القضبان

مي حلمي تبدأ العد التنازلي لحفل زفافها

#شرطة_الموضة: درة كلاسيكية بفستان أسود .. هذا سعره

مراد مكرم ينشر صوره أثناء خضوعه لعملية زراعة شعر

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل