المحتوى الرئيسى

سائق «توك توك» يخصص أجرة أسبوع للزمالك: مال الدنيا ميغلاش عليه

09/23 00:33

انتشرت صوره كالنار في الهشيم، توك توك صغير عليه لافتة كُتب عليها «الانتماء لا يباع ولا يشترى.. الزمالك ملك لجمهوره.. يوم من توكتوكك الزمالك يحقق صفقتك»، قرار بتخصيص جزء من أرباح يوم كامل اتخذه سائق توك توك يدعى «إبراهيم راغب»، من المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، حقق انتشارًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفعل المختلف والغريب الذي أقبل عليه المشجع الزملكاوي.

تواصلت «الوطن» مع سائق التوك توك، الذي أكد لـ«الوطن» أن بعد انتشار مبادرته بشكل كبير وإعجابه بما فعله، قرر زيادة عدد الأيام إلى أسبوع كامل: «أسبوع كامل في حب نادي الزمالك، إيراد أسبوع كامل مُخصص لنادي الزمالك».

قرار «إبراهيم» المثير اتخذه فجأة، وذلك بعد شعوره بأن نادي الزمالك يعاني من أزمة مالية وضغوطات كبيرة، فحاول مساعدته ولو بشيء بسيط: «الحاجة اللي ممكن أساعد بيها ساعدت بيها النادي، ودي أقل حاجة أقدر أقدمها لنادي الزمالك، ولو معايا مال الدنيا كلها ميغلاش عليه».

كتب المشجع الزملكاوي اللافتة، ووضعها على التوك توك من الأمام، ونزل إلى الشارع لمُباشرة عمله بشكل طبيعي كالمعتاد، وأخبر الركاب بمبادرته، وفوجئ بتفاعل الجميع معه: «لقيت كل الناس مبسوطة وبتشكرني على المبادرة، والمشجع الزملكاوي كان بيزود الأجرة كمان لما يعرف بمبادرتي، وحتى في ناس أهلاوية شكرتني بس لو ادوني فلوس زيادة مش باخد منهم».

أسبوع لم يضع «إبراهيم» في «جيبه» جنيهًا واحدًا من عمله اليومي رغم أنه متزوج ولديه أولاد: «أنا بيتي مش فاضي والحال مستور والحمدلله»، مؤكدًا أنه مُشجع لنادي الزمالك منذ أن كان عمره 6 سنوات: «لو النادي كسب ماتش بنام وأنا حاسس إني مالك الدنيا كلها ومش ناقصني حاجة».

كما يتمنى أن يتواصل مع إدارة نادي الزمالك بشكل شخصي: «حلم حياتي ونفسي أحققه، ولما الأسبوع يخلص هبعت الفلوس على الرقم المخصص للتبرع للنادي».

جدير بالذكر أن حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك، أعلن عن حملة دعم النادي، مطالبًا جماهير القلعة البيضاء بالتبرع ماديًا للقلعة البيضاء قبل أيام؛ من أجل إنقاذه من الأزمة المالية التي يعيشها.

21 سبتمبر هو اليوم العالمي لمرض ألزهايمر، والذي يعاني منه من تخطا سن الشيخوخة، وتستعرض «الوطن» 5 تمارين تقلل من خطر إصابة الفرد بمرض ألزهايمر.

تعاني الطفلة الصغيرة مودة كريم، من منطقة عين شمس، من معاناة مرضية، حيث أكد الطبيب لوالدها أنها كفيفة وتعاني من مياه على المخ ويبحث والدها عن المساعدة.

يحكي أيوب القاضي لـ«الوطن» قصة حلمه الذي يعمل عليه منذ فترة طويلة، حيث عُرض عليه الكثير من الإعلانات التي رفضها بسبب انشغاله بأعماله

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل