المحتوى الرئيسى

توخيل بعد التأهل لدور الـ16 بكأس الرابطة: خضنا مباراة رائعة أمام أستون فيلا.. وكيبا "رجلنا" مجددًا

09/23 00:29

علّق توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي على تأهلهم الصعب إلى دور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية، مساء أمس على حساب أستون فيلا.

واستضاف ملعب ستامفورد بريدج مباراة الفريقين في دور الـ32 من كأس الرابطة، حيث فاز تشيلسي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3.

أهداف مباراة تشيلسي وأستون فيلا

وقال توخيل في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لقد كانت مباراة جيدة مليئة بالطاقة، وكان هناك فرص جيدة لكلا الفريقين، حيث حاولا كل شيء لتحقيق الفوز".

وأضاف: "لعب أستون فيلا بقوة، كما فعل قبل 10 أيام أمامنا، ومرة أخرى اليوم، كما قمنا بعمل جيد جدًا، كانت مباراة رائعة، أنا سعيد لأننا فزنا، كانت مباراة صعبة، والآن لدينا فرصة لخوض مباراة أخرى في البطولة".

وواصل: "لقد أجرينا العديد من التغييرات، ولم يلعب الفريق أبدًا بهذا التشكيل، هذا يحتاج إلى بعض الوقت على أرض الملعب، ولكن كان من المهم ألا نتوقع الكثير فيما يتعلق بكيفية خلق الفرص، توقعنا الطاقة والعمل الجماعي، مع كل دقيقة أصبحنا أكثر ثقة".

واستكمل: "كيبا؟ إنه حارس قوي جدًا في ركلات الترجيح، لديه تجارب جيدة في هذا المضمار، ركزنا على ذلك وبذلنا قصارى جهدنا، هو رجلنا مرة أخرى، من المفيد أن يكون لديك تجارب جيدة، حتى في الركلات، ركزنا لى هذا".

واستمر: "أنا سعيد لأن اللاعبين حافظوا على هدوئهم، إنه فوز جميل وأنا سعيد لأنها كانت مباراة صعبة، معركة صعبة في الكأس، لدينا شعور جيد بالفوز".

وعن مواجهة ساوثهامبتون في دور الـ16 من كأس الرابطة (طالع القرعة من هنا)، قال توخيل: "مباراة أخرى بين فريقين من الدوري الإنجليزي! مباراة أخرى صعبة بكل تأكيد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل