المحتوى الرئيسى

تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم أمام أستون فيلا.. تغييرات عديدة من توخيل

09/23 00:42

تعرف على تشكيلة تشيلسي المتوقعة في مباراة اليوم أمام أستون فيلا ضمن مباريات الدور الثالث من كأس الرابطة الانجليزية (كاراباو)، والمقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج بداية من الساعة 18:45 بتوقيت جرينتش، 20:45 بتوقيت مصر، 21:45 بتوقيت السعودية.

ويدخل توماس توخيل المتألق مع تشيلسي في بداية هذا الموسم مباراة اليوم بتغييرات كبيرة في التشكيل الأساسي، حيث من المتوقع إراحة المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، وكذا حارس المرمى السنغالي إدواردو ميندي.

وسيبدأ إدوارد ميندي مباراة اليوم من على مقاعد البدلاء بعد إراحته في مباراة يوم الأحد الماضي أمام توتنهام، ليكسب المزيد من الراحة، مع تواجد كيبا بين الخشبات الثلاث أمام أستون فيلا.

ويأمل أمثال تريفور شالوبا وبن تشيلويل العودة إلى قائمة الفريق الأساسي في الخط الخلفي، بجانب روديجر و كريستينسن، مع إراحة سيزار أزبيلكويتا وتياجو سيلفا.

شارك نجولو كانتي من مقاعد البدلاء في الفوز على توتنهام في مباراة يوم الأحد، ويمكن أن يكون الفرنسي في التشكيلة الأساسية مع واحد من ماتيو كوفاسيتش أوجورجينيو، على أن يبقى أحدهما في مقاعد البدلاء.

وسيسعى تيمو فيرنر إلى لعب دور أساسي بقميص تشيلسي بعد سقوطه في الترتيب منذ التوقيع مع روميلو لوكاكو في صفقة كبيرة خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

خط الدفاع: تريفور تشالوبا – روديجر – كريستينسن

خط الوسط: دانييل جيمس – بن تشيلويل – كانتي – جورجينيو

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل