المحتوى الرئيسى

الأرصاد: أمطار خفيفة غدا الجمعة وانخفاض جديد في درجات الحرارة

09/23 15:26

أعنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، اليوم الخميس، حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة، من الجمعة 24 سبتمبر حتى الأربعاء 29 سبتمبر 2021.

وقالت الأرصاد، عبر نشرتها اليومية، إن الطقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء شديد الحرارة على جنوب الصعيد، لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، معتدل على باقي الأنحاء.

وأشارت الأرصاد الجوية إلى شبورة مائية في الصباح الباكر حتى الساعة السابعة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة

ووسط سيناء، وتنشط الرياح على بعض المناطق على فترات متقطعة مما يقلل من الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة .

توقعت الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة الى متوسطة يوم الجمعة 24 سبتمبر 2021، على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري، على فترات متقطعة (60:40 % تقريبا).

ولفتت الأرصاد إلى فرص أمطار خفيفة على مناطق من شرق القاهرة على فترات متقطعة (20% تقريبا)، من الثانية صباحا إلى 8 صباحا، مع اضطراب في الملاحة البحرية، على البحر المتوسط ، بسرعة رياح (50 : 60 كم/س) وارتفاع الأمواج من (2.5: 3.5 متر).

وجاءت درجات الحرارة العظمى المتوقعة كالآتي:

الأرصاد: أمطار خفيفة غدا الجمعة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة
الأرصاد: أمطار خفيفة غدا الجمعة وانخفاض جديد بدرجات الحرارة

الأرصاد تكشف حالة الطقس في 6 أيام: ارتفاع الحرارة اعتبارا من الأحد

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل