المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | النجوم على المنصات الإلكترونية .. أعمال درامية يتم التحضير لها للعرض في الموسم الشتوي

09/23 00:12

انجذب عدد كبير من النجوم لفكرة تقديم أعمال درامية تعرض على المنصات الإلكترونية، بعدما لاقت إقبال كبير من المشاهدين، بسبب طبيعة تلك الأعمال التي تختلف من حيث المحتوى وطبيعة الدراما المقدمة عن الأعمال التلفزيونية، حيث بدأ النجوم خلال الفترة الماضية تصوير أعمالهم المقرر طرحها خلال الموسم الشتوي عبر المنصات الإلكترونية. 

وأبرز تلك المسلسلات، البحث عن علا، بطولة هند صبري، والمقرر عرضه عبر منصة نتفليكس، من تأليف غادة عبدالعال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزيري وإخراج هادي الباجوري، ويتكون من 8 حلقات، ويشارك هند في بطولة المسلسل كل من سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسى، محمود الليثي، وداليا شوقي، كما يشهد المسلسل ظهور خاص لعدد من النجوم العرب وضيوف الشرف. 

كما كشفت شركة سينرجي عن البرومو التشويقي لمسلسل الديب، بطولة ياسر جلال المكون من 8 حلقات والمقرر عرضه عبر منصة watchit، ويظهر جلال خلال العمل على طريقة جاك نيكلسون في فيلم Wolf، أي إنه سيجسد دور مستذئب، أو شخص يتحول إلى ذئب حقيقي لظروف معينة، حيث أن العمل ينتمي إلى نوعية أعمال الخيال العلمي والإثارة، والمسلسل من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال. 

فيما يواصل عمرو يوسف تصوير مسلسل وعد الشيطان، تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل مكون من 6 حلقات، ويشاركه في البطولة كل من الممثلة العالمية بولا باتون، فتحي عبدالوهاب، عائشة بن أحمد، رزان مغربي، أحمد الرافعي، محمد يسري، مها أبو عوف، والمسلسل من إخراج كولين تييج. 

أيضًا بدأ صناع مسلسل اللعبة التحضيرات الخاصة بالجزء الثالث من العمل، على أن يتم طرحه فور انتهاء مرحلة التصوير، والمسلسل من بطولة شيكو وهشام ماجد، أحمد فتحي، ميرنا جميل، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، بيومي فؤاد، ورانيا يوسف التى انضمت إلى قائمة أبطال الموسم الثاني، والمسلسل من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

كما تعاقدت نيللي كريم وعمرو سعد على مسلسل يحمل اسم مبدئي جسر، ويتولى إخراجه بيتر ميمي، ومن تأليف محمد سليمان عبدالملك، ويتكون من 6 حلقات، ومن المقرر عرضه عبر نتفليكس قريبًا. 

بينما يواصل صناع مسلسل آخر دور بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح وميمي جمال، تصوير مشاهد المسلسل، للعرض عبر منصة شاهد خلال الفترة القادمة، ويتولى تأليف المسلسل وسام صبري، ومن إخراج حسين المنباوي. 

كذلك أوشك المخرج عمرو سلامة على الانتهاء من تصوير مسلسل بيمبو، بطولة أحمد مالك وهدى المفتي، ويجز، رزان مغربي، وسينتيا خليفة، ويتكون المسلسل من 8 حلقات للعرض على منصة شاهد.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل