المحتوى الرئيسى

رحيل مصطفى محمد عن جالطة سراي.. صحيفة تركية تفجر المفاجأة

09/23 15:26

فجرت تقارير صحفية تركية، مفاجأة صادمة للدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي، بشأن موقفه من الاستمرار مع فريقه التركي خلال الفترة المقبلة.

رحيل مصطفى محمد عن جالطة سراي

وكشفت صحيفة «fanatik» التركية، أن إدارة نادي جالطة سراي التركي استقرت على رحيل مهاجمه المصري المحترف بصفوفه مصطفى محمد، وأن فرص المهاجم المصري أصبحت صعبة للغاية، بسبب تراجع المستوى التهديفي.

وأوضحت الصحيفة خلال تقريرها أن المهاجم المصري مصطفى محمد ابتعد عن التهديف للمباراة الـ 12 على التوالي مع فريقه، بمختلف المسابقات التركية والأوروبية، الأمر الذي يصعب كثيراً من استمراره ضمن صفوف الفريق.

وشارك مصطفى محمد في 12 مباراة في الموسم الجديد ولم يسجل، كما لم يسجل أي هدف مع الفريق منذ شهر مايو الماضي، وهو ما يجعل مسألة تفعيل شراء عقد اللاعب من نادي الزمالك أمر في مهب الريح، بعدما خيب اللاعب آمال النادي وجماهيره –حسب الصحيفة-.

وحصل النادي التركي على خدمات مصطفى محمد من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف الموسم، وحصل النادي الأبيض على 2 مليون دولار مع خيار شراء 4 ملايين دولار.

مصطفى محمد في قائمة المنتخب

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم..

مصطفى محمد
مصطفى محمد

والقائمة المبدئية تضم كل من:

محمد صلاح (ليفربول الانجليزي)، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن كوكا (كونيا سبور التركي)، محمد النني (أرسنال الإنجليزي)، مصطفى محمد (جالطة سراي التركي)، سام مرسي (إيبسويتش الإنجليزي)، عمر مرموش (شتوتجارت الألماني)، أحمد ياسر ريان (ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ (يني مالتيا التركي).

مصطفى محمد مع جالطة سراي

مصطفى محمد
مصطفى محمد

بمشاركة مصطفى محمد.. جالطة سراي يسقط بثلاثية أمام قيصري سبور بالدوري التركي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل