المحتوى الرئيسى

التفاصيل الكاملة لخريف العلاقة بين الأهلي وموسيماني.. الإقالة خيار مطروح

09/22 23:26

رفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التسرع بقرار إقالة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق بعد خسارة السوبر المصري رغم حالة الغضب التي دفعته لفتح ملفات بصورة عاجلة خاصة ملف المدرب العام بعد رحيل كيفين جونسون وعدم ضم أي فرد جديد للجهاز الفني وعدم وجود أي تطور في مستوى الفريق رغم الدعم الكبير الذي يلقاه موسيماني في الأهلي.

ويناقش الخطيب ضم مدرب عام مصري وإجبار موسيماني على قبول الفكرة وتم بالفعل طرح عدد من الأسماء منها محمد عبد العظيم عظيمة وعلاء ميهوب.

وينتظر الخطيب مباراة إنبي في كأس مصر خاصة أنه لن يقبل بأي تراجع جديد في النتائج ولن يتمسك الخطيب بموسيماني مجددا.

وتعالت بعض الأصوات التي تطالب بإقالة موسيماني وهناك آراء تنادي بضرورة رحيل موسيماني وتم طرح عدد من الأسماء البديلة بالفعل ولكن الخطيب الذي يمتلك القرار في ملف الكرة وضع سيناريوهات متصاعدة من ضمنها الإطاحة بالجهاز الفني بجانب مدير الكرة بالكامل حال وجود تعثر جديد واستمرار الأداء الباهت ولكنه يفضل البدء بتعيين مدرب عام مصري ويفاضل الخطيب بين اكثر من مرشح وهو ما رفضه موسيماني من قبل.

وكشفت تقارير صحفية، جنوب أفريقية عن رفض بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، العقوبة التي وقعها ضده محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال موقع THE SOUTH AFRICAN، إن موسيماني أبدى رد فعل غاضب تجاه قرار الخطيب بتغريمه 300 ألف جنيه بعد خسارة لقاء السوبر ضد طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وأشار إلى أن موسيماني يرفض الغرامة، ويرى مبالغة كبيرة في الأمر، كما أنه أبلغ إدارة الأهلي بذلك، وألمح الموقع أن مستقبل موسيماني أصبح غامضا في الأهلي.

وحقق نادي طلائع الجيش، السوبر الأول في تاريخه بعد الفوز علي الأهلي بنتيجة 3-2 بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في بطولة السوبر المصري.

وتولى موسيماني قيادة الأهلي في أكتوبر 2020، وساهم في تحقيق بطولتي دوري أبطال أفريقيا خلال النسختين الماضيتين بجانب كأس مصر والمركز الثالث ببطولة العالم للأندية، لكنه خسر لقب الدوري المصري والسوبر المحلي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل