المحتوى الرئيسى

الألماني توني مارتن ينال لقبه الخامس في بطولة العالم للدراجات

09/22 20:22

أنهى الدراج الألماني المخضرم توني مارتن مسيرته الرياضية الحافلة على أفضل وجه، بعدما أحرز لقبه العالمي الخامس في مشواره مع اللعبة، عقب قيادته الفريق الألماني لنيل الميدالية الذهبية لسباق الطريق ضد الساعة تتابع مختلط للفرق، وذلك ببطولة العالم المقامة حاليا في فلاندرز ببلجيكا اليوم الأربعاء.

تعاون مارتن مع ماكس والشيد ونيكياس أرندت في الحصة الأولى للسباق المخصصة للرجال، قبل أن تتسلم ليزا كلاين وليزا بريناور وميكيه كروجر، اللاتي فزن بذهبية سباق المطاردة للفرق للسيدات في أولمبياد طوكيو مؤخرا، زمام الأمور في حصة السيدات بالسباق، ليحصل الفريق الألماني على الميدالية الذهبية.

أنهى الفريق الألماني السباق في 50 دقيقة و49 ثانية في المسار، الذي يبلغ طوله 5ر44 كيلو مترا، فيما حصل الفريق الهولندي، الذي ضم بطلة العالم للسيدات إيليك فان دايك والبطلة الأولمبية أنيميك فان فليوتن، على الميدالية الفضية، بعدما جاء في المركز الثاني بفارق 12 ثانية خلف نظيره الألماني.

واقتنص الفريق الإيطالي الميدالية البرونزية، بعد تفوقه على نظيره السويسري، وذلك بفضل تألق نجمه فابيو جانا في حصة الرجال.

كان هذا هو السباق الأخير في المشوار الرياضي لمارتن (36 عاما)، الذي فاز بأربعة ألقاب عالمية للرجال في مسيرته، بالإضافة لنيله الميدالية الفضية بالأولمبياد وعدة مراحل في سباق فرنسا الدولي للدراجات.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل