المحتوى الرئيسى

جنايات القاهرة تقضى بالسجن المشدد 15 سنة لعاطل يروج الهيروين بالمرج - اليوم السابع

09/22 18:55

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في العباسية، بالسجن المشدد 15 سنة على عاطل "مسجل خطر"، وذلك بتهمة الاتجار فى المخدرات، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة، متخذا من دائرة قسم شرطة المرج مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي.

كشف قرار الإحالة الصادر من النيابة العامة قيام المتهم بحيازة وإحراز كمية كبيرة من مخدر الهيروين بقصد الاتجار بها، وأقر خلال التحقيقات بحيازة المخدرات بقصد الاتجار بها وتوزيعها علي عملائه.

البداية كانت بورود معلومات إلى ضباط مباحث قسم شرطة المرج، تفيد بقيام عاطل بترويج مخدر الهيروين، متخذا من دائرة القسم مكانا له لمزاولة نشاطه الإجرامي، بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

وبعمل التحريات اللازمة، تم التأكد من صحة المعلومات الواردة، فإن استصدار إذن مسبق من النيابة العامة لضبط المتهم.

وبإعداد الأكمنة اللازمة، تمكن ضباط مباحث قسم شرطة المرج، وبصحبتهم قوة امنية، من ضبط المتهم أثناء تواجده بأحد شوارع المنطقة بصحبة أحد عملائه الذى كان يقوم بشراء كمية كبيرة هو الآخر من المتهم لترويجها لحسابه الخاص، وتمكنت القوة الأمنية من ضبطه، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية كبيرة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وهاتف محمول، وسلاح أبيض .

وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بها وتوزيعها لتحقيق أرباح غير مشروعة، والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، والسلاح الأبيض للدفاع.

نرشح لك

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل