المحتوى الرئيسى

جريمة هزت الجيزة.. فنى دش يكتم أنفاس عجوز حتى الموت لسرقتها.. فيديو - اليوم السابع

09/22 18:55

قدم تليفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا من مسرح جريمة مقتل سيدة عجوز على يد فنى دش داخل مسكنها بمنطقة العمرانية فى محافظة الجيزة، حيث روى أحد جيران الضحية تفاصيل الحادث وكيفية اكتشاف الجريمة.

وأنهى فنى دش حياة سيدة عجوز داخل مسكنها فى العمرانية، حيث قتلها لسرقتها وفر هاربا، وتمكن رجال المباحث من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا يفيد العثور على جثة سيدة داخل مسكنها، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، بإشراف المقدم إسلام السيد رئيس مباحث قسم شرطة العمرانية، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أن الضحية تبلغ من العمر 80 سنة، تقيم بمفردها، ووجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائى الذى يشرف عليه العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، ويشارك به المقدم محمد الجوهرى وكيل فرقة المباحث الجنائية، أن المجنى عليها تعرضت لكتم أنفاسها مما أسفر عن مقتلها، بدافع السرقة.

وكشفت تحريات رجال المباحث التى أشرف عليها العقيد عمرو حجازى مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى أن فنى دش كان يتردد على منزل القتيلة، وقتلها لسرقتها، وبإعداد كمين للمتهم، تمكن المقدم إسلام السيد رئيس مباحث العمرانية من القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأرشد عن المسروقات، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل