المحتوى الرئيسى

حبس عاطل متهم بقتل طالب لسرقته في الإسكندرية

09/22 12:28

قررت نيابة الرمل ثان بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بقتل طالب وإلقاء جثته في ترعة أبيس الأولى لسرقة مركبة التوكتوك الخاصة، وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، والتصريح بدفن الجثة بعد تشريحها لبيان سبب الوفاة، وسؤال شهود العيان عن الواقعة.

تلقى اللواء محمود أبو عمرة، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل ثان، يفيد بورود بلاغ من أهالي منطقة أبيس بوجود جثة شخص متوفى ملقى في ترعة أبيس الأولى المتفرعة من ترعة الإنجليزية بجوار الطريق الدولي وبها عده إصابات.

وانتقل على الفور ضباط وحدة مباحث القسم الى موقع البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة العثور عليها للمدعو عبد الرحمن محمد أبو الفتوح، 17 سنة، طالب بالثانوي الصناعي، مقيم بقرية أبيس الثانية، وبمناظرة جثة المجني عليه تبين إصابتها  بعدة طعنات في أنحاء متفرقة بالجسم والتي أودت بحياته وسرقة التوك توك الخاص به وهاتفه المحمول.

وتشكيل فريق بحث تحت إشراف مدير إدارة البحث الجنائي لكشف غموض الحادث، وضبط الجناة، وعمل خطة بفحص علاقات المجنى عليه، وفحص كاميرات المراقبة بمحيط الحادث.

وتوصلت جهود وتحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة “ح.م.م.أ”، وشهرته "شاخورة"، في العقد الثالث من العمر، مقيم بعزبة الصيادين بمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وهارب من تنفيذ أحكام.

وجرى عمل كمين وألقى القبض على المتهم بالتنسيق مع وحدة مباحث كفر الدوار بمحافظة البحيرة في أحد الأكمنة بالقرب من مسكنه، وبمواحهته اعترف بارتكابه الواقعة وسرقة التوكتوك وهاتف المجني عليه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل