المحتوى الرئيسى

الإنتر يقلب الطاولة على فيورنتينا ويعود من "فلورنسا" بالنقاط الثلاثة

09/22 02:46

واصل الإنتر عروضه الرائعة بقيادة المدرب “سيموني إنزاجي”، وحقق فوزًا صعبًا على حساب مضيفه فيورنتينا، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

غاب عن صفوف الأفاعي كل من: كريستيان إريكسن، وأرتورو فيدال، وستيفانو سينسي، بالإضافة إلى الوافد الجديد “خواكين كوريا”، مما أضعف دكة بدلاء النيراتزوري بشكل واضح.

قدم أصحاب الأرض شوط أول رائع، سيطروا فيه طولاً وعرضًا، وتمكنوا من إنهائه بالتقدم بهدف دون رد، من إمضاء “ريكاردو سوتيل” في الدقيقة 23.

في الشوط الثاني، قلب الأفاعي الأمور رأسًا على عقب، عندما تمكنوا من إدارك التعادل في الدقيقة 52 عبر “ماتيو دارميان”. ثم فاجأ “دجيكو” الجميع وسجل الثاني سريعًا في الدقيقة 55.

Finita!!!! #FiorentinaInter 1⃣-3⃣

⚽️ @DarmianOfficial (52′)

⚽️ @EdDzeko (55′)

Grandi ragazzi, avanti così!!!#FORZAINTER ⚫️ pic.twitter.com/6blqZ7gvuV

— Inter (@Inter) September 21, 2021

حاول الفيولا العودة في النتيجة من جديد، لكن الدقيقة 78 شهدت ضربة قوية لمحاولاتهم بحصول المتألق “نيكولاس غونزاليس” على بطاقة حمراء، ليكمل أصحاب الأرض المباراة بـ 10 لاعبين.

استمرت النتيجة على حالها حتى قرر “ايفان بيريسيتش” حسم المباراة بهدف ثالث في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بفوز الإنتر بنتيجة 3-1.

بتلك النتيجة، رفع الإنتر رصيده إلى 13 نقطة(من 5 مباريات) في المركز الأول، فيما تجمد رصيد فيورنتينا عند 9 نقاط، في المركز السادس.

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل