المحتوى الرئيسى

محافظ الدقهلية يتفقد أول سيارة توثيق متنقلة بالمحافظة

09/21 17:10

تفقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهليه اليوم الثلاثاء يرافقه  المستشار سامح رمضان السيد من المكتب الفنى لمساعد وزير العدل  لشئون الشهر العقاري والتوثيق سيارة التوثيق المتنقلة  الأولى من نوعها بالمحافظة وتعد واحدة من بين  10 سيارات على مستوى الجمهورية .

وأكد مختار علي أن المحافظه بكامل أجهزتها تعمل علي توفير كافة الخدمات للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة من خلال التعاون مع كافة الوزارات وأجهزة الدوله المختلفة.

 وصرح المستشار سامح رمضان أن سيارة التوثيق الجديدة من أجل تلبية طلبات الانتقال داخل المنازل والشركات للحد من التكدس في طلبات الانتقال إلى المنازل وتسهيل علي المواطنين وبالأخص كبار السن .

والجدير بالذكر أن وزارة العدل وفرت هذه السيارة التي تعمل بنظام الشباك الواحد لتقدم كافة خدمات التوثيق ( عدا إثبات  التاريخ ) بالمنازل والشركات، عن طريق نظام الحجز المسبق على الرقم الموحد 15999 في موعد أقصاه 48 ساعة ، كما يتم الدفع بهذه السيارة لدعم مكاتب التوثيق التى بها ازدحام لتخفيف التكدس فيها ، مع ضرورة توفير وسيلة دفع إلكترونية (فيزا - كارت مرتب - كارت ميزة) لإتمام المعاملة واستلامها مختومة في نفس الوقت حيث تعتبر هذه السيارة فرع توثيق متنقل كامل .

 ووجه المستشار سامح رمضان الشكر للمحافظ  على دعمه المتواصل والمستمر للشهر العقاري بالدقهلية من أجل تقديم الخدمات للمواطنين .

أهم أخبار الوسيط

Comments

عاجل