المحتوى الرئيسى

بسبب ورطة إيقاف القيد الزمالك يستقر علي التمسك بـ رزاق سيسيه بالموسم الجديد

09/21 16:52

استقر  مسئولو نادي الزمالك علي الإبقاء علي رزاق سيسيه في قائمة الفريق  بالموسم الجديد وذلك بعد انتهاء إعارته لفريق الاتحاد السكندري لاسيما أن عودة سيسيه في هذه الحالة  للزمالك مع المعارين  سيحق لهم المشاركة مع الفريق  بالموسم الجديد بشكل طبيعي. حيث ينص إيقاف القيد الخاص بالزمالك علي منع التعاقد مع صفقات جديدة فقط. بينما يسمح للمعارين بالعودة للفريق مرة أخري  لتجنب تأكيد وقف القيد لمدة فترتين وعدم السماح بقيد أي صفقات جديدة للفريق حال رفض الفيفا استئناف نادي الزمالك.

 بينما يسعي مسؤلو النادي إلي  اعارة حمدي النقاز  لأحد أندية الدوري الممتاز في عقد ثلاثي بين الزمالك واللاعب والنادي الذي سيعار له. وذلك لحفظ حقوق الزمالك في اللاعب خاصة أن قيد الزمالك حاليا موقوف ولم ينجح في تسجيل حمدي النقاز في قائمته حتي الآن رغم توقيعه للفريق لمدة 3 مواسم مقبلة. 

بينما قرر المدرب الفرنسي للفريق  الإبقاء علي الثلاثي إسلام جابر وعمر السعيد وأحمد أبو الفتوح في الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي بسبب حرمان الفريق من القيد الصيفي وتجميد مفاوضات لإتمام صفقات جديدة.

أوصي كارتيرون ببقاء الثلاثي وعدم التفريط في أي منهم مهما كان المقابل المادي المعروض علي النادي.

يذكر أن القيد الخاص بالزمالك قد أوقف من قبل الاتحاد الدولي فيفا بسب مخالفات علي النادي الأبيض بسبب أخطاء ادارية في احتراف حسام اشرف والتوقيع لإحدي الأكاديميات في الكاميرون لتسويقه في أوروبا كما أن الموقف القانوني في القضية يعتبر صعباً للغاية في الفيفا  فيما يتعلق بالاستئناف المقدم والذي سيتم الحكم فيه نهاية الشهر الجاري.

علي صعيد اخر يترقب الجهاز الفني للفريق انتظام شيكابالا نجم الزمالك في تدريبات الفريق عقب تحديد الموقف النهائي من عقوبته سواء بتخفيضها أو إلغائها من لجنة الاستئناف باتحاد الكرة.

كان اتحاد الكرة قد عاقب شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 أشهر. وتقدم نادي الزمالك بتظلم لاتحاد الكرة لتخفيف العقوبة علي أن يصدر القرار خلال ساعات قليلة. وهو ما ينتظره شيكابالا قبل الانتظام في التدريبات.

في المقابل تواجد  أسامة نبيه المدرب العام للفريق الابيض في  معسكر الفريق بمدينة برج العرب وشارك الفرنسي كارتيرون قيادة التدريب في إطار الاستعداد لمواجهات الموسم الجديد وكأس مصر ولمباراة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا. والمقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أكتوبر المقبل.

شرح المدير الفني للاعبين خطة التدريب وطالبهم بالتركيز في الفترة الحالية. خاصة أن الزمالك مقبل علي مباريات مهمة سواء محليا أو أفريقيا.

خصص كارتيرون فقرة  تدريبات بدنية وتأهيلية للاعبين قبل انطلاق المران ثم خصص فقرة بدنية عقب في نهاية  التدريب.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل