المحتوى الرئيسى

عضو الزمالك يكشف المكاسب من التعاقد مع حمدى النقاز

09/21 16:52

كشف عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن ناديه حقق العديد من المكاسب، بعد التعاقد مع التونسي حمدي النقاز، خلال الميركاتو الصيفي لمدة 3 سنوات.

وقال أدهم خلال تصريحات إذاعية: "مجلس الزمالك تحرك في قضية النقاز، بناء على توصية من المحامي الإيطالي والمحامي المصري ومحاولة حل الأزمة مع اللاعب بالتراضي".

وأضاف: "المحامي الإيطالي تولى هذا الملف برفقة المحامي المصري، قبل حضور مجلسنا وقيادة الزمالك"، مضيفًا: "فضلنا التعاقد مع النقاز، لتجنب توقيع أي غرامات على النادي، كما رحب المدير الفني كارتيرون بعودة اللاعب بعد عرضه عليه".

وتابع: "إلى جانب مكسب قبول الاستئناف، حققنا مكاسب عدة في هذا الملف، حيث تعاقدنا مع لاعب مجانا، ويحق لنا عرضه للإعارة أو الاستفادة من إمكانياته الفنية خاصة أن الفريق يحتاج إلى وجود ظهير أيمن".

وأشار: "تعرضنا لانتقادات كبيرة بسبب هذه الصفقة، لكن في المقابل جمهور الزمالك يطالبنا بضم عبد الرؤوف بن غيث رغم هروبه من الترجي التونسي".

وعاد النقاز للزمالك هذا الصيف بعقد يمتد 3 سنوات، بعدما فك ارتباطه بالترجي التونسي، وتنازل عن شكواه ضد النادي المصري، وكذلك سحب الزمالك طلب الاستئناف ضد الحكم الصادر لمصلحة اللاعب سابقا بأحقيته في مليون و300 ألف دولار.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل