المحتوى الرئيسى

رانيا يوسف بفستان أسود ورسالة غامضة

09/21 13:32

قامت الفنانة رانيا يوسف بإعادة نشر جلسة تصوير قديمة لها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "تويتر" وظهرت الفنانة وهي بفستان أسود، وعلقت على الصورة برسالة غامضة جاء فيها: "لا يوجد شخص يستطيع أن ينير عتمتك... أنت الوحيد القادر على ذلك"... وتفاعل معها عدد كبير من الجمهور ما بين معجب بالكلام ومنتقد لها، ومن بين التعليقات، تعليق للفنانة كندة علوش بشكل كوميدي حيث كتبت: "والله قريتها ينير عمتك".

رنيا يوسف

ومن ناحية أخرى، بدأت رانيا يوسف، مؤخرًا تصوير دورها في الجزء الرابع بمسلسل "الآنسة فرح"، من بطولتها مع أسماء أبو اليزيد، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبدالرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز وجيلان علاء.

وكان أخر مشاركات رانيا يوسف في عمل درامي في الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسل "ملوك الجدعنة"، بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، فرح يوسف، وليد فواز، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فراس سعيد وبسمة داوود من تأليف أمين جمال وعبير سليمان، إخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل "وكل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمى، أيتن عامر، سلوى خطاب، محمد الشرنوبى، طارق عبد العزيز، أحمد صيام، رحاب الجمل، قصة محمد أمين راضى، سيناريو وحوار أحمد وائل وياسر عبد المجيد، وإنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وطارق الجناينى، إلا أن هذا العمل لم يلقى النجاح الجماهيري الذي كان متوقع له.

برسالة وفستان جريء رانيا يوسف تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي عِش حياتك بالطريقة التي تريدها

رانيا يوسف تحدث ضجة بمواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير من أمام البحر وتعلق ارتدي من الثياب ما يعجبك

رانيا يوسف تحتفل بفوز الأهلي بمايوه أحمر جرئ وتعلق الأحمر دائما يكسب

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل