المحتوى الرئيسى

بسبب «النقاز».. «ميدو» يهاجم مجلس إدارة الزمالك

09/21 12:19

فتح أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب السابق ومقدم البرامج النار على اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بعد قبول المحكمة الرياضية "كاس" لطعن الزمالك في قضية حمدي النقاز، ظهير الفريق.

ونشر ميدو على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": " المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بإلغاء قرار الفيفا بتغريم الزمالك مليون و ٣٠٠ الف دولار لصالح حمدي النقار مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي.. يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش أي لازمه!!".

المحكمة الرياضية كاس تقبل طعن الزمالك بالغاء قرار الفيفا بتغريم الزمالك مليون و ٣٠٠ الف دولار لصالح حمدي النقار مع تحمل اللاعب مصاريف التقاضي..يعني لو كنا صبرنا أسبوعين ماكناش دخلنا في الفيلم ده!! يعني التسوية مع اللاعب مالهاش اي لازمه!!

— Mido (@midoahm) September 21, 2021

كان قد وقّع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي على عقود انتقال لنادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم بداية من الموسم المقبل ليصبح ثالث صفقات القلعة البيضاء استعداداً للموسم الجديد.

ووقّع اللاعب على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل