المحتوى الرئيسى

ضبط تشكيل عصابى و26 تذكرة شابو و44 قطعة حشيش فى البلينا سوهاج - اليوم السابع

09/21 09:28

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج من ضبط تشكيل عصابى تخصص في أعمال الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى، حيث تم ضبط أفراد التشكيل وبحوزتهم 14 تذكرة من مخدر الشابو.

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات قيام عاملين بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهما للإتجار في المواد المخدرة وخاصة مخدر الشابو متخذين من دائرة مركز البلينا مسرحا لنشاطهما الإجرامى.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا مفادها قيام كل من أ م ا ه  37 سنة عامل وأ ك م ص 31 سنة عامل  يقيمان  دائرة مركز البلينا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص في الإتجار بالمواد المخدرة متخذين من دائرة المركز مسرحاً لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

 عقب اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والأمنية تم ضبط المذكورين حال مزاولتهم نشاطهم الإجرامي بمحيط محل إقامتهما بدائرة مركز البلينا ومحرزين  14 تذكرة من مخدر الشابو يزنوا حوالى42 جرام تقريب ولمبه  "أداة لتعاطي مادة الشابو" و  مبلغ مالي 270  جنيها هاتف محمول.

بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط أعترفا بحيازتهما  للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائهما.

وعلى جانب أخر وردت معلومات لضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا مفادها قيام كل من عامل ومقيم مركز البلينا بحوزته 12 " تذكرة من مخدر الشابو يزنوا حوالى " 36 " جرام تقريبا-  مبلغ مالي 4480  جنيها هاتف محمول وبمواجهة المتهم  بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته  للمضبوطات بقصد الإتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل