المحتوى الرئيسى

نضال الشافعي.. اليوم يخضع لعملية ثانية ويطالب الجمهور بالدعاء له - صوت الأمة

09/21 02:26

الفنان نضال الشافعي، تصدر تريند جوجل بعد إعلانه عن خضوعه لجراحة جديدة اليوم للاطمئنان على إزالة كل الزاوئد القولونية لضمان عدم تعرضه لأزمة صحية جديدة وتعرضها للانفجار والنزيف مرة أخرى.

نضال الشافعي والجراحة الجديدة

وكان نضال الشافعي طالب من الجمهور الدعاء له للخروج من العملية وتمام شفائه خلال الفترة القادمة، وكتب نضال الشافعي بالأمس عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك:" من فضل الله عليّ أن رزقني بأحباء مثلكم دعوا لي في العملية السابقة وفي انتظار دعواتكم حيث سأُجري العملية الثانية غدا إن شاء الله، اللهم اشفني واشف مرضى المسلمين شفاء لا يغادر سقما شفاء عاجلا غير آجل".

على الجانب الأخر طالبت زوجة نضال الشافعي الدعاء له موضحة أن العملية استكمال للعملية الأولى، قائلة: "استكمالًا للعملية الأولى التي أجراها منذ أقل من شهر، وكانت عبارة عن استئصال جزء من القولون".

نضال الشافعي و رسالة لزوجته

وكان نضال الشافعي،  وجه رسالة مؤثرة لزوجته، بعد الأزمة الصحية التي مر بها مؤخرًا، وأدت لإجرائه عمليتين جراحيتين، كما كشف عن سر دخوله عالم التمثيل، و قال الفنان نضال الشافعي، عن زوجته الفنانة هند محمد علي، "كنت بحبها من سنة ثانية إعدادي وقصة حب عنيفة، لكن أنا بحب أسلك الطريق الصح أتعلم وأتخرج وأدخل الباب من بيته".

وتابع  نضال الشافعي خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه "واحد من الناس" على شاشة الحياة من قبل، أن زوجته ضحت كثيرًا علشانه، وأنه لا يمانع في عودتها للتمثيل.

ما هي أزمة نضال الشافعي الصحية؟

الفنان نضال الشافعي، تعرض لأزمة صحية، بعد أن انفجار جزء في القولون، دخل على أثره في أحد المستشفيات بالمهندسين، وخضوعه لجراحة عاجلة، وخرج الفنان نضال الشافعي، في الساعات الأولى من صباح الاثنين 23 أغسطس الماضي، من غرفة العمليات بعد انفجار في القولون ودخوله المستشفى بشكل عاجل وخضوعه لعملية جراحية شديدة الخطورة واستئصل جزء من القولون.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل