المحتوى الرئيسى

هاني سلامة: تحملت المسئولية منذ طفولتي... ولم أحب مدرسي اللغة العربية أبدا | خبر

09/21 00:00

كشف الفنان هاني سلامة عن مواجهته لمشكلة طوال سنوات دراسته مع مدرسي مادة اللغة العربية.

أوضح هاني سلامة خلال مقابلته مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" عبر قناة dmc، أنه يشعر بوجود حظ سيء طوال فترة دراسته مع مدرسين مادة اللغة العربية على مدار سنوات دراسته.

نرشح لك- مؤلفا "شقة 6" يكشفان النهاية الأصلية للمسلسل (فيديو)

أضاف أنه أستمتع بدارسة الفيزياء على يد أحدى المعلمات التي كانت تجيد توصيل المعلومات بطريقة مناسبة للتلاميذ، إلى جانب اعتزازه بناظرة مدرسة سان بول ومدرسة اللغة الفرنسية.

أكد هاني سلامة أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع أثنين مع زملاء المدرسة حتى الآن، مشيرا إلى أنه لا يمتلك الكثير من الأصدقاء، بسبب تفضيله التواجد مع أشخاص متزنين يتحملوا المسئولية، لكنه بطبعه لا يشارك أسراره مع أصدقائه، خاصة أن شخصيته لا تحتفظ بكثير من الأسرار.

أشار هاني سلامة إلى أنه كان طفل شقي بشكل غير مبالغ فيه، لأنه تعلم من والده الراحل التفكير قبل فعل أي شيء، كما أنه منذ طفولته يحب تحمل مسئولية أفعاله بدلا من إلقاء اللوم على الآخرين.

تابع أن ذلك لا يمنع أنه كان يحظي بمغامرات طوال الوقت، وكان يلجأ إلى شقيقه الأكبر حسام حين يتورط في مشكلة، مثل أتلاف سيارة والدهما.

قال هاني سلامة إنه كان في طفولته محاطا بالفتيات اللاتي يعجبن به، كونه درس في مدارس مختلطة، لكن الأمر توقف بعد انتهاء دراسته في السنة الأولى من المرحلة الثانوية، حيث انتقل مع والده إلى دولة الكويت.

لا يفوتك - قصة 70 يوم في السجن وسيارة نقل الموتى التي اشتراها وكان أول من يركبها ... حكايات من حياة مجدي وهبة

كريم عبد العزيز يحصل على جائزة "فاتن حمامة" للتميز من مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43

سوبر الأهلي وطلائع الجيش.. تعرف على موعد المباراة والقناة الناقلة والمعلقين

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل