المحتوى الرئيسى

أخبار الزمالك اليوم الإثنين 20 / 9 / 2021 - اليوم السابع

09/20 23:48

شهدت أخبار الزمالك اليوم الإثنين 20 / 9 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها سعى مسئولي نادى الزمالك في الوقت الحالي للتواصل مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق الكروى الأول، من أجل التفاوض حول تخفيض قيمة المبلغ الذى حصل على حكم بصالحه، مع جدولة القيمة نظرًا للأزمة التي يمر بها النادى الأبيض في الوقت الراهن.

مران الزمالك المسائي في معسكر برج العرب ينتهي باحتفالات.. صور

احتفل الفريق الفائز في التقسيمة التي أجراها الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، في ختام التدريب مساء اليوم الإثنين، حيث التقطت المجموعة الفائزة صورة تذكارية في ختام المران.

كارتيرون يهتم بالجانب البدني ويعقد جلسة مع لاعبي الزمالك فى المران المسائي

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبي الفريق الأبيض قبل انطلاق التدريب المسائي اليوم الإثنين، على الملعب الفرعي باستاد برج العرب.

كارتيرون ينتظر انضمام أسامة نبيه لجهازه فى معسكر برج العرب

ينتظر الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، عودة أسامة نبيه لجهازه المعاون بعدما تراجع المدرب العام عن استقالته، ليعود لمهام عمله من جديد.

ماذا يفعل شيكابالا أثناء غيابه عن معسكر الزمالك؟

حرص محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على زيارة قطاع الناشئين بالقلعة البيضاء أمس، الأحد، حيث تواجد الفهد الأسمر مع طارق يحيى مدير قطاع الناشئين وأحمد عبد الحليم لمشاهدة اللاعبين الناشئين وتحفيزهم.

أيمن حفنى يحصل على إذن بالغياب عن معسكر الزمالك بسبب مرض ابنته

حصل أيمن حفنى، صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على إذن من الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون بالغياب عن معسكر الإعداد المغلق المقام حاليًا فى برج العرب بالإسكندرية.

أسامة نبيه بعد عودته لجهاز كارتيرون: نعلم حجم المسؤولية وكلنا خلف الزمالك

وجه أسامة نبيه، المدرب العام لفريق الزمالك، رسالة إلى اللجنة المكلة بإدارة القلعة البيضاء، بعد عودته لمنصبه بالجهاز الفنى للفريق بقيادة باتريس كارتيرون، حيث كان نبيه قد تقدم باستقالته قبل أيام قبل أن يتراجع عنها.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل