المحتوى الرئيسى

أحمد ياسر ريان: لم أحصل على فرصة في الأهلي و"اتبهدلت" بسبب قميصه!

09/20 23:57

كشف أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المُعار لصفوف التاي أزمير التركي تفاصيل رحيله عن أروقة القلعة الحمراء.

وقال ياسر ريان في تصريحات تفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "سيد عبد الحفيظ تواصل معي وأبلغني برغبة بيتسو موسيماني في الاجتماع معي بعد مباراة مصر والبرازيل الودية تحت 23 سنة".

وأضاف: "لكن أصبت حينها بفيروس كورونا، وغبت كثيرًا حتى تكون هيكل فريق الأهلي ولم يكن لي أي دور، فطلبت الخروج مرة أخرى للإعارة، وانتقلت إلى سيراميكا كليوباترا".

وتابع: "في سيراميكا كليوباترا منحوني ثقة كبيرة وأي مهاجم عندما يحصل على الثقة يعرف طريقه، وبالفعل أحرزت 16 هدفًا في 27 مباراة، وأحب أن أشكر اللاعبين في الفريق لأنهم ساعدوني كثيرًا".

طالع | ياسر ريان عن تألق نجله: من مهاجمي الصف الأول في مصر.. ويبحث عن الطموح في تركيا

وواصل: "بعد الأولمبياد نادر شوقي أخبرني بوجود عرض من ألتاي، وأرسلوا العرض إلى الأهلي، وتواصلت مع أمير توفيق وأخبرته برغبتي في الاحتراف، وهو قال إنه سيعرض الأمر على محمود الخطيب، وبالفعل وافق". 

واستكمل: "أي لاعب يتمنى أن يعود للنادي الأهلي، خرجت 3 سنوات إعارات و(اتبهدلت) من أجل القميص الأحمر، ولكن أي لاعب يجب أن يكون له دورًا، وعدم وجود دور لي هذا أمر لم أتربى عليه في الأهلي، لن أعود للأهلي بلا مشاركة، لأن أي لاعب في الأهلي ولا يشارك لفترة طويلة يعاني نفسيًا".

وشدد ريان خلال تصريحاته: "لم أحصل على فرصة حقيقية، أنا لا أقصد أن أتشرط على الأهلي إطلاقًا، أنا فقط كنت أنتظر الحصول على فرصة حقيقية".

واستطرد: "في أحد مباريات الدوري مع الأهلي فوجئت بإقصائي من القائمة، وذلك بعد تألقي في إحدى المواجهات الإفريقية، وعلمت بذلك عن طريق سعد سمير، وأثر الموضوع (على كرامتي)، كيف أجد لاعب في الفريق هو من يخبرني بخروجي من القائمة، الطبيعي أن يخبرني سيد عبد الحفيظ أو سامي قمصان".

وأردف: "تحدثت مع موسيماني عن حصولي على فرصة، فقال لي إن فرصتي ستكون 5 دقائق أو 10 دقائق في المباريات، فاحترمت قراره وقلت له إذن أريد خوض تجربة الإعارة مرة أخرى، فكان رده أن أبقى وهذا أفضل لي، ولكني أصريت على خوض التجربة ووافق، ثم تألقت مع سيراميكا وهو قابلني بعد ذلك وأشاد بي".

وأتم: "شرف لأي لاعب أن يتواجد في منتخب مصر، وسعيد بالاستدعاء، وأنا على تواصل مع طبيب المنتخب ليتابع إصابتي، وسأعود لتدريبات فريقي بعد غد".

واختتم: "حسام البدري كان يتواصل معي من أجل الانضمام لمنتخب مصر، ولكنه لم يكن يعرف من يخاطب، هل الأهلي أم ألتاي التركي أم سيراميكا كليوباترا!".

أهم أخبار كورونا

Comments

عاجل